شريط الأخبار
الملكة: استمرار الحرب الإسرائيلية على غزة أكبر تهديد للنظام العالمي بيان حول مستشارية العشائر سننشرة حال صدوره ولكن بعد الاطلاع على محتواه الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة وجهة نظر: هل سيكون التوجه نحو دمج وزارتي التربية والتعليم في الأردن خطوة نحو الإصلاح أم مجرد تغيير شكلي؟ مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل ) Asia Times: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا وفدان شعبيان (عشيرة الخوالده، وشباب وشابات الضليل) للملك : "صدقت الوعد يا أبا الحسين، كما هم الهاشميون دوما، ونحن على العهد باقون، وخلف قيادتك الحكيمة ماضون (صور ) دورة مدريد.. شفيونتيك تنقذ ثلاث كرات وتثأر من سابالينكا لتتوج باللقب

العيسوي يسلم ر ئيس بلدية رصيفه مكرمة ملكيه استجابة لمطلب المجتمع المحلي

العيسوي يسلم ر ئيس  بلدية رصيفه مكرمة ملكيه استجابة لمطلب المجتمع المحلي

الرضيفة - القلعه نيوز

سلم رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر يوسف العيسوي، رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي، مكرمة ملكية متمثلة بحافلة لنقل الموتى.

وجاءت المكرمة الملكية بناء على مطالب المجتمع المحلي خلال الزيارة الأخيرة لجلالة الملك إلى لواء الرصيفة، بحسب رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي.

وبين الزيناتي إلى أن مكارم جلالة الملك لمدينة الرصيفة كبيرة جدا، سواء كان في انشاء المدينة الرياضية أو الحديقة البيئية أو إزالة تلال الفوسفات، فضلا عن بناء المدارس والمراكز الصحية وغيرها.

وثمن رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي وأعضاء المجلس البلدي وموظفو البلدية وأبناء اللواء هذه المكرمة الملكية، معتبرين أنها صفحة في العطاء الهاشمي