شريط الأخبار
"قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا «لا ماء ولا طعام ولا مراحيض»... مخيمات غزة تعاني ظروفاً «مهينة للإنسانية» «القسام»: مقتل 12 جندياً إسرائيلياً في عملية بمخيم جباليا وزير الصناعة: الأردن يسعى ليكون نواة مركز إقليمي لصناعة المحيكات ( ماذا فعلنا في الاردن لحماية الاسر الاردنيه ) بمناسبة اليوم العالمي للاسرة : الامم المتحده تحذر من تراجع مستوى رفاهية الأُسر اليوم الدولي للعيش بسلام:بفضل الهاشميين:الأردن قدوة عربيه في كونه دولة حاضنة للتنوّع والتّعددية والسلم المجتمعي الأردن عضو بهيئة الرقابة المالية والإدارية للمنظمة العربية للتنمية 9 بنود رئيسية على جدول أعمال القمة العربية الخميس في المنامة مفتي القدس المحتلة يحذر من حرب دينية بفعل العدوان الإسرائيلي الصفدي ووزراء خارجية عرب يبحثون جهود وقف الحرب المستعرة في غزة أورنج الأردن تعلن عن الفائزات في جائزة ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي وفد تونسي يُشيد بالتجربة الأردنية في إنشاء مركز مكافحة الأوبئة الأمانة تنجز أتمتة الإعفاء من غرامة المسقفات والمعارف على أنظمة خدماتها الإلكترونية وفاة الشاب ماجد الفواعير جريمة غامضة.. أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته في الولايات المتحدة الأمريكية لاحتلال يكشف عدد الفرق العسكرية التي تقاتل في غزة حاليًا ارتـفاع أسعار الـنفط عالميا قبل أن يبلغ 17 عاما .. لامين يامال يحطم رقما قياسيا في الليغا هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم

سر تقنية المايكرونيدلنغ في منحك بشرة صافية ونضرة

سر تقنية المايكرونيدلنغ في منحك بشرة صافية ونضرة
القلعة نيوز:
باتت هناك العديد من الخيارات التجميلية المتاحة للنساء لمحاربة علامات التقدم في السن على البشرة ولعلاج مشاكل الجمال، دون اللجوء إلى الجراحة. ومن بين هذه الخيارات تقنية "microneedling”، أو ما يُعرف بالوخز بالإبر، والتي تعد من الطرق الفعّالة لعلاج العديد من مشاكل البشرة والوجه مثل الندبات وعلامات الشيخوخة. لنلق نظرة أعمق على تفاصيل هذه التقنية وأهم فوائدها:

علاج المايكرونيدلنغ للبشرة
تعتبر تقنية المايكرونيدلنغ عبارة عن علاج آمن وغير كيميائي يُشجع على إنتاج الكولاجين في البشرة. يتم إجراء العلاج عادةً بواسطة أخصائي تجميل طبي مؤهل، حيث يتم استخدام جهاز يحتوي على إبر صغيرة جدًا في أحد طرفيه، وتقوم هذه الإبر بخلق ثقوب دقيقة في البشرة لتحفيز نمو الكولاجين والإيلاستين.

كيفية علاج البشرة بالمايكرونيدلنغ
يُطبق كريم مخدر على البشرة قبل بدء العلاج لتقليل الألم. يتم إدخال الإبر الدقيقة في البشرة لإنشاء ثقوب، مما يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين. قد يشعر المرضى ببعض الاحمرار والحساسية بعد العلاج، ويتم استخدام كريمات مهدئة لتخفيف هذه الآثار الجانبية.

مميزات علاج البشرة بالمايكرونيدلنغ

يُقلل من ظهور الخطوط والتجاعيد.

يُعالج الندبات وآثار حب الشباب.

يُخفف من تأثيرات أشعة الشمس مثل التصبغات والبقع العمرية.

يُقلص حجم المسام.

يُحسن مظهر البشرة ويعزز شبابها.

النتائج والجلسات المتعددة

تكون النتائج الكاملة لعلاج المايكرونيدلنغ مرئية خلال أسابيع قليلة، ولكن قد تحتاج العديد من الجلسات لتحقيق أقصى فائدة. يعتمد عدد الجلسات على احتياجات البشرة الفردية لكل مريضة.

باختصار، تقنية المايكرونيدلنغ تُعتبر واحدة من الطرق الفعّالة والآمنة لعلاج مشاكل البشرة والوجه بدون الحاجة لجراحة.