شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

الشيخ برجس الحديد وعشائر جنوب عمان :الوفاء والولاء والسمع والطاعة للملك عبد الله الثاني ونرفض الصراع السياسي والمساس برجال ألاجهزه الأمنية

الشيخ برجس الحديد وعشائر جنوب عمان :الوفاء والولاء والسمع والطاعة للملك عبد الله الثاني ونرفض الصراع السياسي والمساس برجال ألاجهزه الأمنية
عمان – من عبد الله اليماني
الشيخ برجس شاهر الحديد وأبناء عشائر جنوب عمان يصدرون بيانا يؤكدون
فيه : أنهم مع جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم اعز الله ملكه وأدام الله حكمه، حامي الحمى وراعي المسيرة ، وصاحب الوصاية التاريخية ، على القدس والمقدسات العربية ، مع القيادة الهاشمية الشريفة حباً بحب ووفاءً بوفاء على مواقفهم تجاه الوطن والقدس الشريف ، وقطاع غزة وسيبقون على عهدهم ماضين مخلصين صادقين لال هاشم الأطهار ، ولحدود وطننا الأردن دروعا متينة ولازدهاره متطلعين، ومع جلالته يتجاوزن التحديات والحافظ على وطننا وعلى قدسنا الشريف ( واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا) .
وأكدوا : أن الجميع يعلم ويعي ما تمر به مملكتنا الحبيبة ( الاردن ) من استهداف ممنهج وجائر وهجمة ظالمة ، بائسة للسعي لزعزعة الأمن والاستقرار وضرب اللحمة الوطنية الأردنية.
وأضافوا : سيدي ومولاي حامي الحمى وراعي المسيرة ، وصاحب الوصاية التاريخية على القدس ، والمقدسات العربية الشريف ، جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم اعز الله ملكه ، وآداهم الله حكمه ، في ذكرى اليوبيل الفضي لتولي جلالتكم المفدى ( نقف ونتحدث ) ، بأننا معكم مجددين إليكم الوفاء والولاء والسمع والطاعة.
وان ما تقوم به فئة قليلة بإثارة الفتن بين أبناء الوطن والشعب الواحد ، ما هو إلا دليل على الإفلاس السياسي والاجتماعي ، والأخلاقي لها باستغلال الظروف السياسية المحيطة بوطننا.
وقالوا : إن المتابع ومنذ بداية الاعتداء على قطاع غزة ، كان ولازال الموقف الأردني قيادة وشعباً وحكومة ، موقف واضح وصريح ، وان موقف جلالة الملك اعزه الله منذ اللحظات الأولى للعدوان ، مشرف حيث قدم جهوداً كبيرة من أجل وقف استباحة ، دماء الأهل في غزة ، ووقف دوامة القتل والتدمير ، وحماية المدنيين وكسر الحصار الخانق وغير الإنساني على غزة .
وما يقوم به جلالتكم وولي عهدكم الأمين الأمير حسين بن عبد الله حفظه الله ، وجلالة الملكة رانيا العبدالله كانوا من أول المشاركين ، في عملية الدعم والمساندة للأهل في قطاع غزة على الصعيد الدولي والمحلي والإنساني.
وشدد الشيخ برجس الحديد وأبناء عشائر جنوب عمان ، أنهم في هذا الوطن وفي كل جزء من ترابه الطاهر يقفون اليوم مدافعين عن ، وطننا وقيادتنا الحكيمة ونرفض أي دعوات غير مقبولة جملة وتفصيلاً ، لتكون ارض وطننا ساحات صراع وفرض إيديولوجية سياسية ، والمساس برجال الأجهزة الأمنية والاستنكار والتحريض بمواقف الأردن وقيادته والتي تروج بالهتافات الحادة حتى وسط المتظاهرين ما هي إلا هتافات بائسة وغير أخلاقية والتي تمس كافة مكونات الوطن.
وقال الشيخ برجس الحديد وأبناء عشائر جنوب عمان : أننا اليوم نبادل قيادتنا حباً بحب ووفاءً بوفاء على مواقفه تجاه الوطن والقدس الشريف وقطاع غزة وسنبقى على عهودنا ماضين مخلصين صادقين لال هاشم الأطهار ولحدود وطننا دروع متينة ولازدهاره متطلعين.
حمى الله وطننا ومليكنا المفدى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله.
الشيخ برجس شاهر الحديد وأبناء عشائر جنوب عمان