شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

النائب المقيبل : قبيلة السرحان تعتز بتاريخ الهاشميين النقيّ المشرف

النائب المقيبل : قبيلة السرحان تعتز بتاريخ الهاشميين النقيّ المشرف
القلعة نيوز- جمال الرياحي
أصدر النائب غازي المقيبل السرحان باسمه وباسم قبيلة السرحان بيانا أكد على الموقف الواضح والثابت مع قائد البلاد جلالة الملك المفدى عبد الله الثاني ابن الحسين
وأكد ان قبيلة السرحان أنها تعتز بالقيادة الهاشمية وتعتز بتاريخها النقي المشرف في وطنها الغالي حيث إنها كانت دوما سباقة للدفاع عن الوطن الغالي.

ومايلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على نبينا العربي الهاشمي الأمين

اما بعد
بأسمي وباسم قبيلة السرحان عامه نعلن موقفنا الواضح والثابت مع قائد البلاد جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.
وحيث إن قبيلة السرحان تعتز بقيادتها الهاشمية وتعتز بتاريخها النقيّ المشرف في وطنها الغالي حيث أنها كانت دومًا سباقة للدفاع عن الوطن الغالي وقد شارك فرسانها منذ أربعينيات القرن الماضي في النضال على ثرى فلسطين الغالية وقدمت الشهداء إيمانا بواجبها الدينيّ والوطنيّ بالدفاع عن مقدساتنا واخواننا في فلسطين.
لقد قدم الأردن منذ اليوم الأول للعدوان الغاشم على غزة أصدق المواقف، فكان جلالة الملك عبد الله الثاني يقدم للعالم أجمع رواية الحق بوجه الباطل ويقدم اصدق المواقف تجاه كل القضايا الإسلامية والعربية والفلسطينية بشكل خاص، ولا أدل على هذه المواقف من المشاركة الشخصية لجلالته وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله وسمو الأميرة سلمى بنت عبد الله في عمليات إنزال المساعدات للأهل في غزه، كما قدمت جلالة الملكة رانيا العبد الله جهود كبيرة في توضيح الحقائق للرأي العام العالمي.
و ختاماً نؤكد وقوفنا صفا واحدا خلف قائد البلاد جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه ضد كل محاولات النيل من امن واستقرار الوطن.
اللواء م النائب
غازي المقيبل السرحان