شريط الأخبار
الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات مصدر مسؤول: إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى الأردن في آذار الماضي "قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا «لا ماء ولا طعام ولا مراحيض»... مخيمات غزة تعاني ظروفاً «مهينة للإنسانية» «القسام»: مقتل 12 جندياً إسرائيلياً في عملية بمخيم جباليا وزير الصناعة: الأردن يسعى ليكون نواة مركز إقليمي لصناعة المحيكات ( ماذا فعلنا في الاردن لحماية الاسر الاردنيه ) بمناسبة اليوم العالمي للاسرة : الامم المتحده تحذر من تراجع مستوى رفاهية الأُسر اليوم الدولي للعيش بسلام:بفضل الهاشميين:الأردن قدوة عربيه في كونه دولة حاضنة للتنوّع والتّعددية والسلم المجتمعي الأردن عضو بهيئة الرقابة المالية والإدارية للمنظمة العربية للتنمية 9 بنود رئيسية على جدول أعمال القمة العربية الخميس في المنامة مفتي القدس المحتلة يحذر من حرب دينية بفعل العدوان الإسرائيلي الصفدي ووزراء خارجية عرب يبحثون جهود وقف الحرب المستعرة في غزة أورنج الأردن تعلن عن الفائزات في جائزة ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي وفد تونسي يُشيد بالتجربة الأردنية في إنشاء مركز مكافحة الأوبئة الأمانة تنجز أتمتة الإعفاء من غرامة المسقفات والمعارف على أنظمة خدماتها الإلكترونية وفاة الشاب ماجد الفواعير جريمة غامضة.. أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته في الولايات المتحدة الأمريكية لاحتلال يكشف عدد الفرق العسكرية التي تقاتل في غزة حاليًا

استحداث عيادة اسنان وتوسعة مراكز صحية في الزرقاء

استحداث عيادة اسنان وتوسعة مراكز صحية في الزرقاء
القلعة نيوز:
قال مدير صحة الزرقاء الدكتور خالد عبدالفتاح انه وتنفيذا للتوجيهات الملكية، ووزير الصحة والامين العام للرعاية الصحية الأولية والاوبئة، ومدير إدارة الرعاية الصحية الأولية ومن خلال محافظ الزرقاء ومجلس المحافظة اللامركزية،

تم استحداث عيادة الأسنان في مركز صحي الجندي الأولي والانتهاء من تركيب جهاز الأسنان وسيتم استقبال المراجعين لأهالي المنطقة وتخفيف العبئ عليهم قريبا.

واضاف عبدالفتاح؛ انه ومن باب الاستمرارية في تحسين تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية للمواطنين
سيتم تبديل جهاز الأسنان في مركز صحي الزواهرة الأولي بجهاز ذات موصفات عالية، بالإضافة إلى استمرار أعمال الصيانة والتوسعة في مركز صحي (الأزرق الشامل، والتطوير الحضري، ومركز صحي السخنة).

ولفت عبدالفتاح؛ انه وفي نهاية عام ٢٠٢٣ تم الانتهاء من توسعة مركز صحي ابو الزيغان واستلامه، بالإضافة إلى تركيب جهاز تصوير بانوراما في مركز صحي الضليل الشامل وسيتم بالقريب العاجل إلحاق طبيب اختصاص "التقويم" وتجهيز مختبر الأسنان في المركز.

وآشار في حديثه انه تم نقل مركز صحي ام رمانه إلى مبنى يليق بتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية كون المبنى القديم اصبحت الصيانه فيه غير مجدية.

وختم عبدالفتاح، بوضعه خطة عمل وبرنامج مناوبات خلال عطلة عيد الفطر حيث سيتم تغطية المراكز المناوبة في محافظة الزرقاء بكوادر طبية كاملة وذلك من اجل المراجعين.