شريط الأخبار
القلعة نيوز تنشر بورصة أسماء المرشحين في الدائرة الثالثة في العاصمة عمَّان ... القلعة نيوز تنشر اسماء المرشحين في دائرة بدو الوسط .. اسماء القلعة نيوز تنشر بورصة الاسماء في الدائرة الثانية - عمان ... اسماء «مستقلة الانتخاب» توضح احتساب «العتبة» بالقوائم الحزبية مؤتمر سلام دولي لحل القضية الفلسطينية في البحرين الملك وولي العهد يعزيان بوفاة الوزير الأسبق السحيمات ( توفر 21 الف فرصة عمل ) تزامنا مع زيارة الخيرالملكيه للزرقاء: د. الخصاونه يفتتح اكبر مدينة صناعيه في المملكه ( أسماء ومقابلات ) الملك يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء بالانعام عليهم بميدالية اليوبيل الفضي ( شاهد بالصور) تزامنا مع زيارة الملك وولي العهد لمحافظة الزرقاء: العيسوي يفتتح متنزه بلديه الزرقاء بعد تحديثه بتوجيه ملكي ( بالصور) الملك من الزرقاء لكل الاردنيين : الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج لمشاركة الجميع افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء

المؤسسة المدنية تخفض أسعار مستلزمات ضيافة العيد

المؤسسة المدنية تخفض أسعار مستلزمات ضيافة العيد
القلعة نيوز:
تعتزم المؤسسة الاستهلاكية المدنية إجراء حزمة من العروض المخفضة على مسلتزمات الضيافة مع قرب حلول عيد الفطر السعيد، وفق مديرها العام سلمان القضاة.

وبين القضاة أن المؤسسة ستقوم اعتبارا من يوم السبت بتخفيض الأسعار على مستلزمات ضيافة العيد بجميع أسواقها المتنشرة في الأردن والبالغة 69 فرعا، مشيرا إلى أن العمل يجري حاليا على حصر أعداد السلع ونسب التخفيض.

ولفت القضاة إلى أن التخفضيات ستشمل سلعا واسعة من مستلزمات الضيافة على غرار الشوكولاتة والسكاكر والعصائر بالإضافة إلى مستلزمات إعداد الكعك ومعمول العيد.

وأوضح القضاة أن تخفيض الأسعار يأتي في إطار سياسة وأهداف المؤسسة في تخفيف الأعباء على المواطنين وتمكينهم من تلبية احتياجاتهم من مختلف السلع الأساسية والغذائية بأسعار مناسبة.

وحول واقع الحركة التجارية في أسواق المؤسسة قال القضاة: إن "حركة الطلب واقبال المواطنين على أسواق المؤسسة في الوقت الحالي ما زالت مستمرة لكنها أقل من المستويات المسجلة قبيل وخلال الأيام الأولى من الشهر الفضيل بسبب تغيير توجهات الاستهلاك لدى المواطنين نحو شراء مستلزمات العيد مثل الألبسة وتوابعها".

وبين أن المؤسسة قامت قبيل وخلال شهر رمضان المبارك بإجراء حزمة من العروض المخفضة على أسعار سلع أساسية وغذائية بنسب وصلت إلى 50 % مؤكدا أن المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوص المخبرية أساسا لشراء السلع وطرحها في أسواقها.

وكانت الحكومة اتخذت عددا من الإجراءات للتعامل مع الضغوط التضخمية المحتملة لتداعيات العدوان الصهيوني على قطاع غزة واضطرابات البحر الأحمر ومضيق باب المندب قبيل حلول شهر رمضان المبارك من بينها دعم المؤسستين الاستهلاكيتين المدنية والعسكرية بمبلغ ثلاثة ملايين دينار؛ لاحتواء الآثار التضخمية وتمكينها من تثبيت أسعار السلع الأساسية فيها إلى ما بعد شهر رمضان المبارك.

يشار إلى أن المؤسسة تمتلك 20 ألف متر مربع مستودعات كمساحة تخزينية بالإضافة إلى 40 شاحنة لنقل وتزويد الفروع فيما سيشهد العام الحالي افتتاح 3 فروع جديدة بالعاصمة.

ووجدد القضاة دعوة المواطنين إلى ضرورة التواصل مع إدارة المؤسسة لطرح أي استفسار أوتقديم شكوى من خلال قنوات الاتصال المختلفة (الخط الساخن رقم 885843، أو من خلال صفحة المؤسسة الرسمية على فيس بوك، أو من موقع المؤسسة الإلكتروني، أو مراجعة خدمة الجمهور/ مكتب مدير السوق.