شريط الأخبار
القلعة نيوز تنشر بورصة أسماء المرشحين في الدائرة الثالثة في العاصمة عمَّان ... القلعة نيوز تنشر اسماء المرشحين في دائرة بدو الوسط .. اسماء القلعة نيوز تنشر بورصة الاسماء في الدائرة الثانية - عمان ... اسماء «مستقلة الانتخاب» توضح احتساب «العتبة» بالقوائم الحزبية مؤتمر سلام دولي لحل القضية الفلسطينية في البحرين الملك وولي العهد يعزيان بوفاة الوزير الأسبق السحيمات ( توفر 21 الف فرصة عمل ) تزامنا مع زيارة الخيرالملكيه للزرقاء: د. الخصاونه يفتتح اكبر مدينة صناعيه في المملكه ( أسماء ومقابلات ) الملك يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء بالانعام عليهم بميدالية اليوبيل الفضي ( شاهد بالصور) تزامنا مع زيارة الملك وولي العهد لمحافظة الزرقاء: العيسوي يفتتح متنزه بلديه الزرقاء بعد تحديثه بتوجيه ملكي ( بالصور) الملك من الزرقاء لكل الاردنيين : الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج لمشاركة الجميع افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء

المجالي: الإفراج عن 60 نزيلا بمراكز الإصلاح منذ الصباح

المجالي: الإفراج عن 60 نزيلا بمراكز الإصلاح منذ الصباح
القلعة نيوز:
كشف مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد فلاح المجالي، عن الافراج عن ما يقارب 60 نزيلا حتى اللحظة من إحدى الجهات ذات الاختصاص، بعدما تم الافراج عنهم من قبل المدعين العامين المتواجدين في مراكز الاصلاح والتأهيل، مشيرا إلى أن العملية مستمرة.

وأوضح ان البدء بالاجراء الإدراي لتنفيذ الافراج يتم بشكل فوري بعد قرار المدعي العام بالافراج، اذ ان تلك الاجراءات بسيطة تشمل تسليم الامانات النقدية والعينية والتي لا تأخذ أكثر من نصف ساعة، خصوصا وان المراكز اتخذت الاجراءات اللازمة لتسريع العملية.

وقال المجالي، إن المراكز اتخذت جميع الاجراءات للبدء بالافراج عن المشمولين بقانون العفو العام منذ صدور العفو في الجريدة الرسمية.

وبين في مداخلته عبر اذاعة الأمن العام، أن اعضاء الادعاء العام والمدعين العامين متواجدين في جميع مراكز الاصلاح والتأهيل، وذلك بعد الاجتماع مع رئيس النيابات العامة وتحديد الاجراءات، لاعادة فتح ملفات النزلاء الذين شملهم العفو العام.

وأدرف، انه وبعد فتح الملفات يتم قراءتها من قبل المدعين العامين ومن ثم الافراج عنهم من قبلهم، ليأتي دور مراكز الاصلاح لاتخاذ الاجراءات الادراية والخدمية المتبعة بنظام المراكز ومن ثم يتم الافراج عنهم، منوها إلى وجود عفو كلي وجزئي، فمن شمله العفو الكلي يخرج من المركز، اما في حال كان العفو جزئي ولم يشمل جميع القضايا، يتم العفو على احد القضايا ويستمر بالتواجد على القضية الأخرى.