شريط الأخبار
ألمانيا تعلن عن أكبر ضربة للجرائم الإلكترونية العالمية تسجيل أسهم الزيادة برأس مال كهرباء إربد برنامج الأغذية العالمي يدعو لفتح جميع معابر غزة الملاكم الأردني حسين عشيش يتأهل لدور الـ8 بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد الصين تطلق خطة عمل للحفاظ على الطاقة والحد من الكربون قلق بريطاني من فرض "إسرائيل" قيود مالية على السلطة الفلسطينية المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الرابعة من الدوري العالمي مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام

كشف سبب غياب الحكام الأجانب عن كأس السوبر السعودي

كشف سبب غياب الحكام الأجانب عن كأس السوبر السعودي
القلعة نيوز:

كشف سلطان المهوس، مشرف الاتصال المؤسسي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عن السبب وراء غياب الحكام الأجانب عن مباريات بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة أبوظبي الإماراتية، مباريات كأس السوبر السعودي، حيث يلتقي الهلال والنصر على ملعب "محمد بن زايد"، والاتحاد أمام الوحدة على ملعب "آل نهيان"، اليوم الاثنين، بينما تقام المباراة النهائية في 11 أبريل الجاري.

وقال المهوس، خلال تصريحات لبرنامج "برا 18"، إن الاتحاد السعودي أرسل خطابا تذكيريا للأندية في 25 مارس الماضي، وآخر إضافيا، بأنه إذا تم الوصول للنهائي، يحق للأندية طلب حكام أجانب، وإذا ما وصلت الفرق للمباراة النهائية، يحق لها استرجاع المبلغ المدفوع لهم بشكل فوري".

وتابع: "وذلك حرصا على صنع بيئة كروية جاذبة في البطولة، وهذا نظام تعميمي متبع في كافة المسابقات، سواء دوري روشن السعودي أو كأس خادم الحرمين الشريفين أو السوبر".

وأضاف: "بطولة كأس السوبر شهدت نموا اقتصاديا غير مسبوق بنسبة 800%، ونحن فخورون بذلك، وتم بيع تذاكر مباراة الهلال والنصر بالكامل، بإجمالي 31 ألف تذكرة، بينما شهدت مباراة الاتحاد والوحدة، بيع 12 ألف تذكرة من الملعب الذي يضم 15 ألف مقعد، ونأمل باكتمال المدرجات في المباراة".

وكشف مشرف الاتصال المؤسسي عن السر وراء حضور لجنة الانضباط في بطولة كأس السوبر، قائلا إن اللجنة حاضرة في كافة المباريات، وهي من تحدد آلية عملها.

المصدر: "وسائل إعلام"