شريط الأخبار
مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام "فيفا" يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان إيقاف نصيب مُستحقّة لالتحاق شقيقتها بعمل دون إبلاغ الضمان وزارة التربية توضح حول "فيديو" الاعتداء على معلم الاتحاد الأوروبي يرفض تصنيف الأونروا "مُنظمة إرهابية" انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن اليوم لأول مرة.. أطباء يكتشفون علاجاً لمرض السكري ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر

بيان صادر عن النائب شادي فريج ال الحصان.. تفاصيل

بيان صادر عن النائب شادي فريج ال الحصان.. تفاصيل

القلعة نيوز: بيان صادر عن النائب شادي فريج ال الحصان.....

من معان المحبة والتي ولد من رحمها وطننا الغالي الاردن العزيز ومن معان التي استقبلت جدكم الملك عبدالله الاول ووقفت معه هي ورجالاتها الوطنين الاوفياء ، نقف هنا يا مولاي ملتفين حول قيادتنا الهاشميه الحكيمة ، وان الاصوات التي تحرض ضد الوطن وتصنع واقعاً مزيف فإنما تمثل نفسها .
إن العشائر الاردنية من كافة الاصول والمنابت تؤمن بأن هذا الوطن بني على يد الشرفاء والمخلصين له ، لا على ايدي مرتجفه تريد ان تصنع من هذا الوطن مكان لزعزعته والمساس بالنسيج الوطني .
اننا دائما يا مولاي نتعلم منكم التسامح والارادة والرفعة ونحن اليوم بالمئوية الثانية لوطننا العزيز الراسخ في جذوره وحب الاردنيون لكم وللوطن ولجيشه العربي المصطفوي وأجهزته الامنيه الساهرة على أمن وطننا وأمننا فلهم منا كل التقدير والمحبة والاحترام .

بإسمي وبإسم عشائر معان الابيه أننا يا سيدي لا نلتفت الى اصوات المحرضين والمغرضين ونقدر يا مولاي جهودكم وتضحياتكم في الدفاع عن القضية الفلسطينيه ورفع الظلم الواقع على أهلنا في غزة هاشم وإن هذه التضحيات ياسيدي هي كبيرة في أعين الاردنين الاوفياء من كافة الاصول والمنابت وإن تم جمعها فيبقى الكثير الكثير منها .
فأنتم يا مولاي تعملمون بصمت وهدوء لرفعة الاردن والاردنيون وابعاد كل المؤامرات التي تحاك ضده والدفاع عن القضية الفلسطينيه وهذه هي صفات القائد الذي نذر حياته ونذر ولي عهده لخدمة هذا الوطن ورفعته والدفاع عن قضايا الامة العربيه ، رغم الصعوبات والضغوطات التي تحاك ضد الاردن الا انه دولة قويه ثابته لا دولة ازمات وهذا بفضل الله العلي القدير اولاً ومن ثم حنكة وحكمة قائدنا الذي نفاخر العالم به .

حماكم الله يا مولاي وحمى قرة اعيننا ولي العهد المحبوب وحمى الله الاردن وشعبه وجيشه المصطفوي وأجهزتنا الامنيه .

شادي فريج ال الحصان
نائب محافظة معان