شريط الأخبار
محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية الخميس ا: جواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم روسيا تقيم معرض لغنيمة دبابات من أوكرانيا 4.8 دنانير زيادة التضخم المتوقعة لمتقاعدي الضمان أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك عمال الاردن يعانون ..اجور منخفضه وساعات عمل طويلة .. ومستقبل مجهول .. تحليل سياسي امريكي : خيارات صعبه امام اسرائيل بعد ان ان فشلت في استراتيجية سياسة الردع .. وهل يكون التطبيع مع السعوديه هوالحل ؟ فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان محمد بن زايد ينعى الشيخ المرحوم طحنون بن محمد آل نهيان - ممثل الحاكم في منطقة العين ( السيرة الذاتيه للمرحوم ) زلات بايدن تزداد مع تقدمه بالعمر.. تقرير يحصي هفواته منذ بداية العام لابيد: لا عذر سياسي لنتنياهو يمنع صفقة لإعادة الأسرى الجليل والسلط يلتقيان الفيصلي والوحدات بدوري المحترفين غدا شهادات إسرائيليين من سكان المناطق الحدودية مع لبنان: بيوتنا تحترق

الاقتصاد الرقمي والريادة تنهي حملتها الرمضانية بالخير نجود

الاقتصاد الرقمي والريادة تنهي حملتها الرمضانية بالخير نجود

القلعة نيوز - أنهت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة حملتها الرمضانية "بالخير نجود" 2024 للعام السابع على التوالي، بتقديم ما يقارب 6000 طرد غذائي وقسيمة شرائية من المؤسسة العسكرية والمدنية الاستهلاكية في مختلف محافظات المملكة.


وبحسب بيان الوزارة اليوم الثلاثاء، اشتملت الحملة التي استمرت على مدار أيام الشهر الفضيل على تقديم إفطار رمضاني لأكثر من 1000يتيم من مختلف المناطق، حيث قامت اللجنة بزيارة جميع محافظات المملكة من الشمال حتى الجنوب بمدنها وقراها وباديتها والوصول إلى المناطق النائية وجيوب الفقر في تلك المحافظات.

وقالت أمين عام وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة سميرة الزعبي، إن حملة "بالخير نجود" تهدف إلى التواصل مع المجتمعات المحلية وتقديم يد العون للمحتاجين، ومساعدة الأسر العفيفة الفقيرة وبث روح السعادة والمحبة للأطفال المحرومين من فئات المجتمع في أوقات هم بحاجة للمساعدة وهو ما يعزز من إشاعة قيم الخير.

يذكر، أن عدد كبير من الشركات والمؤسسات، قدمت الدعم الكبير لإنجاح تلك الحملة وذلك من خلال التبرع النقدي إو العيني بهدف تقديم الدعم اللازم لهذه الأسر الفقيرة في شهر الخير والعطاء.