شريط الأخبار
باجتماع حاشد ... شيوخ ووجهاء قبيلة زبيد يعلنوا زينب الزبيدي مرشح إجماع القبيلة لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة. مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد :العيسوي يعزي قبيلة بني صخر /عشيرةالفايز/ الحياصات تكتب : رؤية سمو الأمير الحسين نحو المستقبل* منظمة إسرائيلية: ارتفاع غير مسبوق في عدد رافضي الخدمة بالجيش تراجع الإسترليني مقابل الدولار واليورو مسؤول أممي يحذر من خطورة تقويض السلطة الفلسطينية طاقم حكام عماني لمباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان عقوبات بحق نائب فرنسي رفع علم فلسطين داخل البرلمان البرلمان التركي يدعو مجلس الأمن لاجتماع طارئ عشيش يتأهل لدور الـ8 بتصفيات أولمبياد باريس 2024 بالملاكمة الشوبكي يشارك بندوة المتقاعدين العسكريين والمشاركة في العملية السياسية ومنظومة تحديث العمل السياسي السفيرة الرواندية في المملكة تزور مدينة الموقر الصناعية الروابدة: الهاشميون صاغوا حكاية وطن وصنعوا مجدا خدمة الترخيص المتنقل للمركبات في اربد غداً العضايلة يترأس الوفد الأردني في اجتماع كبار المسؤولين لمنتدى التعاون العربي الصيني افتتاح مركز التدريب الاقليمي للنظام الآلي لتخليص البيانات الجمركية اجتماع عربي إسباني في مدريد لبحث جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة اتفاقية تعاون ثنائي لإنشاء مركز حضاري بين مجتمعي وأوقاف الضحيان على هامش معرض إينا 2024″ بالرياض . الاتحاد الأوراسي الاقتصادي يحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسه.. ما هي إنجازاته؟ أزمة خطيرة تؤجل ظهور مبابي مع ريال مدريد

ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي

ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي

القلعة نيوز: تستعد مايكروسوفت للكشف عن أدوات ذكاء اصطناعي جديدة تمامًا لاستخدامها على أجهزة الحاسب الشخصي وفي الخدمات السحابية خلال مؤتمرها السنوي "بيلد" (Build) في شهر مايو/أيار المقبل، وفقا لموقع "سي إن بي سي".

وفي يناير/كانون الثاني الماضي، أشار ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت، إلى أن عام 2024 سيكون العام الذي "سيصبح فيه الذكاء الاصطناعي جزءًا من كل جهاز حاسب شخصي بالدرجة الأولى"، ويعكس برنامج مؤتمر مايكروسوفت المقبل هذا الهدف.

وسجلت مايكروسوفت نموا ملحوظا في الإيرادات من العملاء الذين يستخدمون نماذج الذكاء الاصطناعي في منصتها السحابية "آزور" (Azure)، وتسعى الشركة إلى الحفاظ على هذا التوجه عبر طرح ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي للمطورين.

كما ستتطرق الشركة إلى ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة التي تتيح للمستخدمين تفاعلا أعمق مع حياتهم الرقمية على نظام التشغيل ويندوز، وفقًا لقائمة فعاليات المؤتمر التي نشرتها الشركة.

وسيتمكن المطورون من دمج هذه الميزات في تطبيقات ويندوز. وكجزء من تلك الإستراتيجية، طرحت مايكروسوفت في مارس/آذار الماضي أجهزة حواسيبها "سيرفيس" (Surface) التي تتضمن زرا مخصصا للوصول السريع لروبوت المحادثة " كوبيلوت" الخاص بالشركة.

وسيعتلي مصطفى سليمان، الرئيس الجديد لقسم الذكاء الاصطناعي في مايكروسوفت، المنصة إلى جانب ناديلا وغيره من كبار المديرين التنفيذيين في الشركة خلال الكلمة الافتتاحية للمؤتمر في سياتل.

وكان قد انضم سليمان لمايكروسوفت الشهر الماضي قادما من شركة "إنفليكشن إيه آي" (Inflection AI) الناشئة، وهو أحد مؤسسي شركة "ديب مايند" (DeepMind)، وهي الشركة الناشئة التي استحوذت عليها غوغل في عام 2014.