شريط الأخبار
وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات اجتماع خليجي أميركي يبحث حرب غزة وحرية الملاحة في البحر الأحمر

" المراعي" تُطلق استراتيجيتها الاستثمارية 2024 – 2028

 المراعي تُطلق استراتيجيتها الاستثمارية 2024 – 2028
القلعة نيوز -
أعلنت شركة "المراعي" عن استراتيجيتها الاستثمارية للخمس سنوات المقبلة 2024 – 2028 وذلك تعزيزاً لمكانتها الرائدة كأكبر شركة متكاملة رأسيّاً للألبان في العالم، والأكبر في إنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط، وترسيخاً لدورها المتنامي في تحقيق الأمن الغذائي؛ بما يتماشى مع مستهدفات رؤية السعودية 2030، وما تقدمه الدولة من دعم وتمكين للقطاع الخاص.
وأكَّد صاحب السمو الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة الشركة، أنّ الخطة سترسّخ مكانة الشركة كخيارٍ مُفضّل لدى المستهلك"، وأنّ المراعي ستواصل تنفيذ استراتيجياتٍ تُعزز دخولها أسواقاً جديدة وتوسيع قطاعاتها، لافتاً إلى أنّ حجم البرنامج الاستثماري الرأسمالي للخطة في الفترة المستهدفة يتجاوز 18 مليار ريال، وسيتم تمويله من التدفقات النقدية التشغيلية للشركة.
وأوضح رئيس مجلس الإدارة أنّ الخطة تستهدف مواصلة تحقيق النمو المُستدام في قطاعات التشغيل الرئيسية والمناطق التي توجد بها الشركة، وتعزيزه في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والأردن ودول المنطقة وتطوير إمكانيات الابتكار والتجديد لتطوير قطاعات ومنتجات غذائية جديدة، وأعرب عن ثقة مجلس الإدارة في تحقيق هذه الأهداف الطموحة- بإذن الله - عن طريق الاستراتيجيات وخطط العمل المحددة لقطاعات التشغيل الرئيسية (الألبان والعصائر والدواجن والمخبوزات) وقطاعات التشغيل الواعدة ( منتجات الأغذية المجمدة واللحوم الحمراء والمأكولات البحرية والآيسكريم)، علاوة على القطاعات المُستهدف دراسة الاستثمار فيها.
وأشار سموه إلى أن استراتيجية "المراعي" الاستثمارية بٌنيت على عدة ركائز، تهدف إلى تحقيق نمو مُطّرد في أعمال ومنتجات الشركة، مع الالتزام الصارم بمعايير الجودة والعمل على دعم الأمن الغذائي في الأسواق التي تعمل بها.
كما تسعى إلى تحقيق التوازن والمرونة وتعزيز الكفاءة والموثوقية، والحفاظ على تكامل سلسلة القيمة مع استحداث أساليب استثمارية جديدة وأكثر تقدّماً، والمحافظة على الريادة إقليمياً فيما يتعلق بالاستدامة البيئية والاجتماعية.