شريط الأخبار
مشاورات في حماس لإعادة النظر في الاستراتيجية التفاوضية الصفدي: قرار الجمعية العامة يثبت أن إسرائيل أصبحت دولة منبوذة القسام تستهدف بئر السبع برشقة صاروخ بعد التصويت لصالح فلسطين .. ممثل إسرائيل يمزق ميثاق الامم المتحدة 9 دول صوتت ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة (أسماء) تصويت بغالبية كبرى في الأمم المتحدة تأييداً لعضوية فلسطين الاردن :بيان الجمعية العامه للامم المتحده بدعم عضوية فلسطين في الامم المتحده خطوة نحو العضوية الكاملة الهيئة العامه لنقابة الاطباء الاردنيين تحيي صمود الشعب الفلسطيني في الضفه الغر بيه وغزة وتستنكر جرائم الاحتلال الاسرائيلي عاصفة شمسية تصل الأرض السبت تؤثر على الاتصالات والملاحة مجلس الأمن الإسرائيلي يوافق على توسيع لعملية رفح إسبانيا تعترف بدولة فلسطين في 21 أيار قائد القوات البريطانية يشيد بالإنزال الجوي الأردني لإيصال المساعدات لقطاع غزة عيد ميلاد الأميرة بسمة بنت طلال يصادف غدًا مساعد وزير التجاره الامريكي : واشنطن ثالث اكبر شريك تجاري للاردن.... وفخورون بالعلاقة الوثيقة بين شعبينا واشنطن تهدد بوقف بعض الإمدادات العسكرية لإسرائيل عضوية فلسطين الكاملة أمام الدورة المستأنفة للجمعية العامة جلسة مغلقة لمجلس الأمن بشأن إمكانية نشر مراقبة دولية في غزة أجواء حارة ومغبرة في أغلب المناطق اليوم وغدا فلسطين ترتقب قراراً مهماً اليوم القلعة نيوز تعزي بوفاة نائب رئيس الوزراء الأسبق الوزير علي السحيمات (ابو معن)

الآلاف يخرجون في لندن لوقف الحرب على غزة

الآلاف يخرجون في لندن لوقف الحرب على غزة
القلعة نيوز:
خرج الآلاف من المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين في مسيرة في وسط لندن اليوم السبت للمطالبة بوقف فوري للحرب الإسرائيلية على غزة.
ووفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، انطلقت المسيرة التي نظمتها حملة التضامن مع فلسطين، من ساحة البرلمان ومرت عبر "وايت هول" قبل أن تنتهي في حديقة "هايد بارك"، وقدرت الصحيفة أعداد المتظاهرين بمئات الآلاف.
وكان زعيم حزب العمال السابق جيريمي كوربين من بين أولئك الذين حملوا لافتات في مقدمة المظاهرة، حيث ردد المتظاهرون هتافات "أوقفوا قصف غزة، أوقفوا قصف الأطفال"، وتم رفع سلسلة من اللافتات، بما في ذلك "أوقفوا استعمار غزة"، و"فلسطين حرة، حطموا العنصريين".
وتجمع المتظاهرون المؤيدون للفلسطينيين في "هايد بارك"، وأشادوا بطلبة الجامعات البريطانية والأمريكية لاحتجاجاتهم ضد الصراع في غزة.