شريط الأخبار
مذكرة تعاون بين عمّان الأهلية ومجموعة البستنجي للسيارات الشيخ عناد محمد الفايز في ذمة الله ميسي يسجل ثنائية في شباك النمسا ويصبح الهداف التاريخي لكأس العالم أعداد الجماهير الأردنية في محيط ملعب ليفاي ستاديوم كبيرة جدا بيان إسرائيلي: الجيش سيواصل تحييد التهديدات والبقاء في المنطقة الأمنية جنوبي لبنان حسين: السياسة الخارجية العراقية قائمة على بناء علاقات مع دول الجوار وفي مقدمتها الأردن النائب مشوقة يقترح تخفيف التكاليف المالية في المناسبات الاجتماعية جولة تفقدية للوقوف على التجهيزات النهائية لاستقبال جماهير النشامى في جرش تحت راية الثورة العربية الكبرى .. العقبة تتوحد خلف النشامى في مواجهة الجزائر الصفدي يبحث مع نائب رئيس المفوضية الاوروبية الشراكة الاستراتيجية الظهراوي للحكومة: العطلة واجب وطني كل العائلات سهرانة رسالة ملكية سامية مسائية. الصفدي: احترام سيادة الدول العربية وعدم التدخل في شؤونها أساس العلاقات مع إيران وزير الخارجية: نريد لمنطقتنا أن تعيش بأمن واستقرار ويجب معالجة جميع أسباب التوتر الصفدي يلتقي النفطي في عمّان عبد العاطي: اتساع التهديد وعدم الاستقرار يهددان أمن المنطقة العربية غنيمات تشارك في أعمال الدورة الرابعة لمنتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورو متوسطية والخليج الصفدي: الاجتماع التشاوري بحث التحديات التي تواجه العالم العربي وسبل تعزيز العمل المشترك المومني يلتقي مدير السياسات العامة لشركة "ميتا" في الشرق الأوسط وزير خارجية البحرين: الاتفاق الأميركي الإيراني خطوة نحو خفض التصعيد

البلقاء التطبيقية تهنئ جلالة الملك بعيد الاستقلال الثامن والسبعين

البلقاء التطبيقية  تهنئ جلالة الملك بعيد الاستقلال الثامن والسبعين
القلعة نيوز- بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين للمملكة الأردنية الهاشمية رفع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني برقية تهنئة وولاء وانتماء باسمه واسم أسرة جامعة البلقاء التطبيقية الممتدة على ثرى هذا الوطن الأغلى لمقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
وقال الدكتور العجلوني في برقيته :

مولايَ حضرةَ صاحبِ الجلالةِ الهاشميّةِ الملكُ عبدُ اللهِ الثاني ابنُ الحسينِ المُعظمِ حفظهُ اللهُ ورعاه، وسدّد على طريقِ الخيرِ خُطاه.

السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ

فإنه ليشرفني يا مولاي، أن أرفع إلى مقامكم السامي باسمي شخصياً وباسم أسرة جامعة البلقاء التطبيقية جامعة الوطن من أكاديميين وإداريين وطلبة أسمى آيات التهنئة والتبريك مقرونة بأصدق مشاعر الولاء والانتماء لعرشكم المفدى بمناسبة عيد استقلال مملكتنا الحبيبة الثامن والسبعين ، وأن يعيد هذه المناسبة الوطنية الأغلى عليكم وعلى ولي عهدكم الأمين صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم ، والعائلة الهاشمية، والأسرة الأردنية وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية، ووطننا الغالي يرفل بأثواب العز والفخار.
مولاي المعظم،،،
إن جامعة البلقاء التطبيقية تعتز بهذه المناسبة الوطنية وتؤكد أن الاستقلال هو نهج عمل نعززه كل يوم تشرق فيه الشمس على هذه الأرض المباركة، ولأنه بناء متراكم نعلي مداميك بنيانه كل يوم كل من موقعه، فإننا نسعى جاهدين لا ينقص من عزمنا تحد أو معوقات في تنفيذ رؤى وتوجيهات جلالتكم الحكيمة الثاقبة بضرورة الاهتمام بالشباب ومبادراتهم الإبداعية والإبتكارية والريادية، ولأن همنا أن نخرج جيلاً قادراً على صون الاستقلال من خلال الإخلاص في العمل والريادة، متسلحاً بالعلم والمعرفة والمهارة من خلال التوسع في التخصصات التقنية والنوعية الرائدة محلياً وعالمياً.
مولاي المعظم،،،
نعاهدكم يا مولاي، بأن نبقى جنودكم الأوفياء المخلصين لجلالتكم وللعرش الهاشمي وللأردن، ضارعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالتكم ويسدّد على طريق الخير والصلاح خُطاكم، وأن يُبقيكُم ذخرا لشعبِك الوفي، وسندا للعلم، وراعيا لكلّ عمل جاد مخلص لوطنِنا الحبيب.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته