شريط الأخبار
وفاة الحاجة الفاضلة فتحية سعيد النجار أرملة المرحوم عواد علي أبو زيد. وفاة الحاجة الفاضلة فتحية سعيد النجار أرملة المرحوم عواد علي أبو زيد. إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية تمديد المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية ليوم إضافي إيران: لا يمكن ضمان مرور آمن عبر مضيق هرمز دون تنسيق مندوبا عن الرواشدة ... الأحمد يرعى انطلاق مهرجان السامر الأول في لواء القويرة ( صور ) كأس العالم 2026 الأعلى تسجيلًا للأهداف على مدار التاريخ أجواء صيفية معتدلة اليوم وارتفاع متتال حتى الاثنين النهضة الفكرية: سلاح الأردن الخفي لبناء دولة مدنية قوية* عطلة وطنية في الإكوادور بعد التأهل لمرحلة خروج المغلوب في كأس العالم هزيمة قاسية أخرى لتونس في وداع حزين لكأس العالم وهولندا تتصدر واليابان وصيفة “500 غلوبال” و”سنابل للاستثمار” تعلنان عن الدفعة الحادية عشرة من برنامج Sanabil Accelerator by 500 Global البلديات والتنمية المحلية في الأردن : شراكة في بناء المستقبل "الشمس الساطعة و ثروة الطاقة المهدرة " العين العياصرة: الأردن طرح أفكارا للمحافظ الاستثمارية في قطاع الطاقة خلال لقاءات بأذربيجان عشائر الشرعة تشكر رئيس الديوان الملكي لرعاية احتفالاتها بالمناسبات والأعياد الوطنية الوصفة الأمريكية في الصين... موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء) إرادات ملكية بنقل سفراء إلى المركز (أسماء) حسون في افتتاح محاكمته: موقعي من بشار الأسد كان كموقع موسى من فرعون

البلقاء التطبيقية تهنئ جلالة الملك بعيد الاستقلال الثامن والسبعين

البلقاء التطبيقية  تهنئ جلالة الملك بعيد الاستقلال الثامن والسبعين
القلعة نيوز- بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين للمملكة الأردنية الهاشمية رفع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني برقية تهنئة وولاء وانتماء باسمه واسم أسرة جامعة البلقاء التطبيقية الممتدة على ثرى هذا الوطن الأغلى لمقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
وقال الدكتور العجلوني في برقيته :

مولايَ حضرةَ صاحبِ الجلالةِ الهاشميّةِ الملكُ عبدُ اللهِ الثاني ابنُ الحسينِ المُعظمِ حفظهُ اللهُ ورعاه، وسدّد على طريقِ الخيرِ خُطاه.

السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ

فإنه ليشرفني يا مولاي، أن أرفع إلى مقامكم السامي باسمي شخصياً وباسم أسرة جامعة البلقاء التطبيقية جامعة الوطن من أكاديميين وإداريين وطلبة أسمى آيات التهنئة والتبريك مقرونة بأصدق مشاعر الولاء والانتماء لعرشكم المفدى بمناسبة عيد استقلال مملكتنا الحبيبة الثامن والسبعين ، وأن يعيد هذه المناسبة الوطنية الأغلى عليكم وعلى ولي عهدكم الأمين صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم ، والعائلة الهاشمية، والأسرة الأردنية وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية، ووطننا الغالي يرفل بأثواب العز والفخار.
مولاي المعظم،،،
إن جامعة البلقاء التطبيقية تعتز بهذه المناسبة الوطنية وتؤكد أن الاستقلال هو نهج عمل نعززه كل يوم تشرق فيه الشمس على هذه الأرض المباركة، ولأنه بناء متراكم نعلي مداميك بنيانه كل يوم كل من موقعه، فإننا نسعى جاهدين لا ينقص من عزمنا تحد أو معوقات في تنفيذ رؤى وتوجيهات جلالتكم الحكيمة الثاقبة بضرورة الاهتمام بالشباب ومبادراتهم الإبداعية والإبتكارية والريادية، ولأن همنا أن نخرج جيلاً قادراً على صون الاستقلال من خلال الإخلاص في العمل والريادة، متسلحاً بالعلم والمعرفة والمهارة من خلال التوسع في التخصصات التقنية والنوعية الرائدة محلياً وعالمياً.
مولاي المعظم،،،
نعاهدكم يا مولاي، بأن نبقى جنودكم الأوفياء المخلصين لجلالتكم وللعرش الهاشمي وللأردن، ضارعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالتكم ويسدّد على طريق الخير والصلاح خُطاكم، وأن يُبقيكُم ذخرا لشعبِك الوفي، وسندا للعلم، وراعيا لكلّ عمل جاد مخلص لوطنِنا الحبيب.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته