شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

البلقاء التطبيقية تهنئ جلالة الملك بعيد الاستقلال الثامن والسبعين

البلقاء التطبيقية  تهنئ جلالة الملك بعيد الاستقلال الثامن والسبعين
القلعة نيوز- بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين للمملكة الأردنية الهاشمية رفع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني برقية تهنئة وولاء وانتماء باسمه واسم أسرة جامعة البلقاء التطبيقية الممتدة على ثرى هذا الوطن الأغلى لمقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
وقال الدكتور العجلوني في برقيته :

مولايَ حضرةَ صاحبِ الجلالةِ الهاشميّةِ الملكُ عبدُ اللهِ الثاني ابنُ الحسينِ المُعظمِ حفظهُ اللهُ ورعاه، وسدّد على طريقِ الخيرِ خُطاه.

السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ

فإنه ليشرفني يا مولاي، أن أرفع إلى مقامكم السامي باسمي شخصياً وباسم أسرة جامعة البلقاء التطبيقية جامعة الوطن من أكاديميين وإداريين وطلبة أسمى آيات التهنئة والتبريك مقرونة بأصدق مشاعر الولاء والانتماء لعرشكم المفدى بمناسبة عيد استقلال مملكتنا الحبيبة الثامن والسبعين ، وأن يعيد هذه المناسبة الوطنية الأغلى عليكم وعلى ولي عهدكم الأمين صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم ، والعائلة الهاشمية، والأسرة الأردنية وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية، ووطننا الغالي يرفل بأثواب العز والفخار.
مولاي المعظم،،،
إن جامعة البلقاء التطبيقية تعتز بهذه المناسبة الوطنية وتؤكد أن الاستقلال هو نهج عمل نعززه كل يوم تشرق فيه الشمس على هذه الأرض المباركة، ولأنه بناء متراكم نعلي مداميك بنيانه كل يوم كل من موقعه، فإننا نسعى جاهدين لا ينقص من عزمنا تحد أو معوقات في تنفيذ رؤى وتوجيهات جلالتكم الحكيمة الثاقبة بضرورة الاهتمام بالشباب ومبادراتهم الإبداعية والإبتكارية والريادية، ولأن همنا أن نخرج جيلاً قادراً على صون الاستقلال من خلال الإخلاص في العمل والريادة، متسلحاً بالعلم والمعرفة والمهارة من خلال التوسع في التخصصات التقنية والنوعية الرائدة محلياً وعالمياً.
مولاي المعظم،،،
نعاهدكم يا مولاي، بأن نبقى جنودكم الأوفياء المخلصين لجلالتكم وللعرش الهاشمي وللأردن، ضارعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالتكم ويسدّد على طريق الخير والصلاح خُطاكم، وأن يُبقيكُم ذخرا لشعبِك الوفي، وسندا للعلم، وراعيا لكلّ عمل جاد مخلص لوطنِنا الحبيب.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته