شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

د. سناء عبابنه يكتب: الاردن في عيد استقلاله.

د. سناء عبابنه يكتب: الاردن في عيد استقلاله.
القلعة نيوز:
الاردن في عيد استقلاله.

يحتفل الاردن اليوم بمرور 78عاما على استقلاله، دولة مستقلة ذات سيادة تطاول عنان السماء وتتجاوز حدود الارض والجغرافيا بمكانتها وسيادتها وعلو شأنها.
الاردن اليوم هو نتاج بطولات الامس التي سجلها رجالات الوطن بأرادة وعزيمة لم ولن تعرف المستحيل يوما.
لقد كان لرجالات وابطال الاردن و تضحياتهم أهداف غالية هي حفظ كرامة أجيال الاردن وابناؤة وتخليدها قيما سامية وغايات نبيلة بذل فيها اجدادنا ارواحهم للذود عن حماهم وهويتهم واستقرار وأمن وطنهم والدفاع عن مقدساتة.
واليوم فان الاردن بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين قد غدى أنموذجا ومنارة تتطلع اليها الامم لما حققتة من نهضة في البناء والتعليم والصحة و الحضارة الانسانية بكافة صورها واشكالها.
ان الاردن الذي خلد صورتة في عمق التاريخ عبقا للماضي وروحا للحاضر وعيونا للمستقبل يستحق منا أن نفديه بالمهج والارواح ونحفظة بحبات العيون.
اننا اذ نحتفل اليوم كأسرة اردنية بيوم استقلالنا الغالي فاننا ندعو المولى أن يحفظ وطننا واحة أمن واستقرار وأمان. ويحفظ قيادتنا الهاشمية الملهمة التي بنت الوطن وحفظتة بالاهداب وعززت مكانتة بين الدول.
حفظ الله الاردن وحفظ جميع الاسر الاردنية التي يحق لها ان تحتفل وتفاخر الدنيا بأستقلالها وقيادتها التي حفظت لها الامن والامان والاستقرار والاستقلال.

كل عام والاردن بخير ونحن جميعا بخير.

د. سناء عبابنه