شريط الأخبار
عاجل:تحذيرات من استقالات قد تعصف بأحزاب على ضوء المشاركة في الإنتخابات القادمة حماس: لا تقدم في محادثات وقف إطلاق النار في غزة وثائقي العهد: الملك كان في رحلة جوية إلى الولايات المتحدة عند وقوع هجمات سبتمبر وثائقي العهد: "يا حج ممكن آخذ القلم".. مواطن يطلب قلما من الملك عندما زار دائرة رسمية "متخفيا" وثائقي العهد: "الملك أصاب الهدف".. إقرار أميركي بصواب رؤية الملك الساعية لتفادي غزو العراق البطاينة: ترشح الدغمي يخصه ولا علاقة لـ"إرادة" .. وقائمة الحزب من اختصاص محلفين الملك يعزي العاهل المغربي بوفاة والدته المعايطة: لن نسمح لأي جهة بالتدخل بـ"مستقلة الانتخاب" الدكتور نمر السليحات مرشح إجماع عشائر الفقهاء عباد ... واقعية المشهد......ارتقاء الثقافة الفلسطينية ..........وانهيار الثقافة الصهيونية اليهودية عاجل : ما هو السر وراء عدول الدغمي عن الترشح للانتخابات القادمة ؟ الجامعة العربية تدين قرار الاحتلال بتوسيع الاستيطان في الضفة الغربية منظمات فلسطينية تطالب بحماية الأشخاص ذوي الإعاقة في غزة الأردن يطبق برامج لصياغة وعي شبابي منتج سياسيا الصفدي يرعى مؤتمر أثر التكنولوجيا والابتكار في تعزيز نمو الاقتصاد العربي التربية ترد على طلبة التوجيهي العلمي: محاكاة للصفحتين 68 و69 تباين بآراء طلبة التوجيهي حول امتحان الرياضيات وشكوى من سؤال البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال بشرعنة بؤر استيطانية في الضفة الغربية بعد انتقالهما للجولة الثانية .. من هما بزشكيان وجليلي؟ الامن يشتبك مع تاجر ومهرب للمخدرات في الرويشد وويلقي القبض عليه ويضبط كمّيات كبيرة من المخدرات بحوزته

أسعار النفط تنخفض عالميا

أسعار النفط تنخفض عالميا
القلعة نيوز:
تراجعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة الخميس، بعد زيادة مفاجئة في المخزونات الأميركية عززت المخاوف من تباطؤ الطلب في أكبر مستهلك للنفط، إلا أن القلق من احتمال أن يؤدي أي اتساعٍ محتمل في حرب غزة لاضطراب إمدادات الشرق الأوسط حد من التراجعات.

وهبطت العقود الآجلة لخام برنت 30 سنتا بما يعادل 0.4% إلى 84.17 دولارا للبرميل بحلول الساعة 00:28 بتوقيت غرينتش. كما انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 32 سنتا أو 0.4% إلى 80.58 دولارا للبرميل.

وكان الخامان القياسيان قد سجلا ارتفاعا طفيفا عند التسوية الأربعاء.

وأعلنت إدارة معلومات الطاقة الأميركية ارتفاع مخزونات البلاد من النفط الخام الأسبوع الماضي بواقع 3.6 مليون برميل، وهو ما فاجأ المحللين الذين استطلعت رويترز آراءهم وتوقعوا تراجعا بمقدار 2.9 مليون برميل.

كما زادت مخزونات البنزين في الولايات المتحدة 2.7 مليون برميل، مقارنة مع توقعات المحللين بانخفاض بمليون برميل.

وفي الشرق الأوسط، فاقم تصاعد التوترات عبر الحدود بين إسرائيل وجماعة حزب الله اللبنانية في الأسابيع الماضية المخاوف من حرب شاملة بين إسرائيل وحزب الله يمكن أن تجتذب قوى إقليمية أخرى من بينها إيران.

وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن بلاده تتضامن مع لبنان ودعا دول المنطقة لدعم بيروت أيضا.

في غضون ذلك، قصفت قوات إسرائيلية عدة مناطق في أنحاء غزة الأربعاء، وأفاد سكان بوقوع اشتباكات عنيفة خلال الليل في رفح عند الطرف الجنوبي من القطاع.