شريط الأخبار
وزير خارجية بريطانيا الجديد: سأبذل ما بوسعي لوقف إطلاق النار في غزة مسيرة حاشدة تندد بالعدوان الإسرائيلي على غزة دمشق تعلن وفاة لونا الشبل مستشارة الأسد الملك يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى انفراجة في مساعي التهدئة بعد رد حماس الأخير ستة شهداء في جباليا وشرق خانيونس الحكومة ستقترض 410 ملايين دولار عبر طرح أذونات خزينة بالدولار الأميركي وزير الخارجية يبحث مع رئيسة الوزراء الإستونية جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة ستارمر رئيسا لوزراء بريطانيا بعد فوز العمال بأغلبية ساحقة وزير الخارجية: العدوان على غزة خرق كل ثوابت القانون الدولي وارتقى لمستوى الإبادة الجماعية المقاومة تعلن مقتل 10 جنود إسرائيليين في كمين بالشجاعية 3 جرائم وحوادث هزت الشارع الأردني الأيام الماضية المتحدثة باسم الحكومة الفرنسية تتعرّض لهجوم خلال حملتها الانتخابية لماذا توجه البريطانيون نحو يسار الوسط بخلاف كل اوروبا ؟! أجواء حارة في أغلب المناطق اليوم وصيفية عادية السبت والأحد ايمن هزاع المجالي يعلن العدول عن الترشح الانتخابات النيابية شاهد بالصور : كيف يحتفل الامريكيون كل على طريقته بعيد الاستقلال وزير الداخلية مازن الفراية يزور مديرية المتابعة والتفتيش وفد سعودي يزور قاعدة الملك عبدالله الثاني الجوية

مجموعة بسطامي وصاحب: نيسان تسجل نموًا قويًا لمبيعاتها في الشرق الأوسط خلال العام المالي 2023

مجموعة بسطامي وصاحب: نيسان تسجل نموًا قويًا لمبيعاتها في الشرق الأوسط خلال العام المالي 2023

مجموعة بسطامي وصاحب: نيسان تسجل نموًا قويًا لمبيعاتها في الشرق الأوسط خلال العام المالي 2023


القلعة نيوز:

· ارتفاع إجمالي مبيعات نيسان بنسبة 6% خلال العام المالي 2023، بما يعكس قدرتها على تحقيق النمو ويؤكد حضورها الراسخ في منطقة الشرق الأوسط

· فئة السيارات الرياضية المدمجة من نيسان تسجل زيادة كبيرة في المبيعات بنسبة 26% مقارنة بالعام المالي 2022 وباترول تتصدر المشهد

· سجلت خدمات ما بعد البيع زيادة سنوية بنسبة 9% لكل من قطع الغيار والإكسسوارات و23% لزيت محركات نيسان الأصلي، ما يعكس التزام الشركة بتحقيق التميز لعملائها في المنطقة

أعلنت مجموعة بسطامي وصاحب، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في الأردن عن تسجيل الشركة العالمية مبيعات قوية على مستوى منطقة الشرق الأوسط بنسبة نمو وصلت إلى 6% خلال السنة المالية 2023 الممتدة من أبريل 2023 إلى مارس 2024، وذلك بالمقارنة مع بيانات السنة المالية الماضية. ويؤكد هذا النمو، الحضور القوي لعلامة نيسان في أسواق المنطقة وقدرتها على مواصلة اجتذاب المزيد من العملاء لمختلف فئات سياراتها. وتصدرت المشهد فئة سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر من نيسان، حيث مثّلت أكثر من نصف إجمالي المبيعات السنوية.

وكانت فئة الكروس أوفر والسيارات الرياضية المدمجة قد شهدت نموًا كبيرًا في مبيعاتها بنسبة 26% مقارنة بالسنة المالية 2022. وسجلت نيسان باترول وحدها، زيادة في المبيعات بنسبة 9% في جميع أنحاء المنطقة، حيث تم تسليم ما يقرب من 20 ألف وحدة. وكانت نيسان باترول حديث عشاق سيارات الدفع الرباعي خلال الفترة الماضية، حيث تم استعراض قدراتها على الطرق الوعرة وتقنياتها المتطورة في سلسلة حلقات "8 مغامرات مع نيسان باترول" التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام. ويعزى هذا النجاح أيضًا إلى التركيز الاستراتيجي للشركة على فئتي سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر، بما يتماشى مع تطلعات العملاء وتوجهات قطاع السيارات التي أكدت تفضيل العملاء للسيارات متعددة الاستخدامات.

وعلى صعيد آخر، سجلت خدمات ما بعد البيع نموًا بنسبة 9% في مبيعات قطع الغيار والاكسسوارات خلال السنة المالية 2023، فيما سجلت زيوت محركات نيسان الأصلية زيادة قوية بنسبة 23% خلال نفس الفترة. وتعكس هذه النتائج التزام نيسان بتقديم تجربة شاملة لخدمات ما بعد البيع لعملائها، بالتوازي مع تقديمها لمجموعة متنوعة من المنتجات التي تحقق الأداء الأمثل لسيارات نيسان وتعزيز تجربة اقتنائها.

وقال تييري صباغ، نائب رئيس قسم، ورئيس نيسان وإنفينيتي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط: "يعد هذا الأداء القوي لمجموعة سياراتنا في السنة المالية 2023 بمثابة شهادة على التزام نيسان بالابتكار والتميز، وخصوصًا ما حققته فئة السيارات الرياضية المدمجة والكروس أوفر، والتي أثبتت قدرتنا على تسجيل نتائج متفوقة بالإضافة إلى تلبية مختلف تطلعات عملائنا في المنطقة. ونحن فخورون بمسيرة نيسان في منطقة الشرق الأوسط، ونتطلع إلى مواصلة التقدم وتوفير تجارب وتقنيات استثنائية رائدة لعملائنا."

وساهمت سيارة نيسان أكس-تريل من فئة الكروس أوفر الحضرية، بالإضافة إلى نيسان كيكس وباثفايندر وإكس-تيرا في تحقيق هذه النتائج القوية، حيث اختتمت أكس-تريل السنة المالية محققة أعلى زيادة في المبيعات ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي، فيما ضاعفت نيسان كيكس مبيعاتها في السنة المالية 2023، ما يشير إلى شعبيتها المتزايدة بين السائقين. إضافةً إلى ذلك، شهدت نيسان باثفايندر نموًا بنسبة 41%، في حين سجلت إكس-تيرا زيادة في المبيعات بنسبة 20% خلال نفس الفترة.

وفي فئة السيدان، تصدرت المشهد سيارة نيسان صني صاحبة الإرث العريق والممتد لأكثر من نصف قرن، حيث كانت الخيار المفضل للعائلات والشباب، وتمكنت من تحقيق نتائج تليق بحضورها التاريخي في المنطقة، بأعلى حصة سوقية في فئتها، ومبيعات تخطّت 20 ألف وحدة في السنة المالية 2023.

وبحسب نتائح التحليل الخاص بكل سوق في منطقة الشرق الأوسط، شهدت نيسان زيادة في مبيعاتها بنسبة 24% في دولة الإمارات، ما أكد على قوة الطلب على نيسان في السوق الإماراتي، تبعتها الكويت مباشرة بزيادة قدرها 23% مقارنة بالعام السابق، فيما حافظت الأسواق الأخرى من بينها دولة قطر على أدائها الثابت في المبيعات.

وتعمل نيسان خلال السنة المالية 2024 على تنفيذ خطة "ذا آرك" لدفع أعمال نيسان على مستوى العالم وذلك وفق استراتيجيات مبتكرة تستهدف تحقيق النمو في عدة مناطق جغرافية من بينها منطقة الشرق الأوسط، وتشمل الخطة، توسيع حضور نيسان ومجموعات سياراتها من خلال الإطلاق الإقليمي لعدّة طرازات جديدة كليًا من السيارات الرياضية المدمجة والكروس أوفر قبل نهاية العام المالي الجاري.

نبذة عن مجموعة بسطامي وصاحب:

تأسست مجموعة بسطامي وصاحب في عمان عام ١٩٦٩، وهي الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن، ووكيل معتمد لسيارات BYD الكهربائية، لتكون اليوم حجر الزاوية في الأردن والشرق الأوسط في مجال الخدمات التكاملية التي تقدمها. تقدم المجموعة أعلى المعايير العالمية وأفضل الخدمات لسيارات نيسان وإنفينيتي وBYDمن خلال منشآتها المميزة وكادر عملها المحترف.

ولدعم السوق الأردني بأحدث التكنولوجيا العالمية، عملت مجموعة بسطامي وصاحب على تزويد السوق الأردني بسيارات شركة BYD الكهربائية الصينية، معززة بذلك التزامها في كسب رضا عملائها في جميع الأوقات.

وشكّلت مجموعة بسطامي وصاحب علامة فارقة في مجال تجارة السيارات في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط بإطلاقها مجموعة من المنشآت لعرض السيارات بمختلف فئاتها، ومراكز الصيانة ووكلائها الفرعيين وبيع القطع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. إضافة إلى نظام متخصص يجمع بين التسويق والبيع وخدمات ما بعد البيع الرائدة، وبهدف واحد وهو ضمان أعلى درجات الحماية والرضى من العملاء، وهو أهم عناصر نجاحها. وتمتلك بسطامي وصاحب اليوم قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر صالات العرض، ومراكز الصيانة، إضافة إلى كوادرها من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم عن 200 موظف.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني http://www.bstc.com.jo أو الاتصال على الرقم التالي:

06-5532356، كما يمكنكم أيضاً زيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

BustamiandSahebCo – Facebook

BustamiandSahebCo – Instagram

أو يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: bstcinfo@bstc.com.jo