شريط الأخبار
ولي العهد يهنئ بحلول العام الهجري الجديد الصفدي يهنىء بالعام الهجري الجديد مقتل ضابطين إسرائيليين في حي الشجاعية الأسبوع الأخير الرفاعي بهنئ بالعام الهجري الجديد رئيس الوزراء البريطاني يعين لامي وزيرا للخارجية وريفز للمالية في أول تصريح له ... ماذاقال الرئيس الإيراني الجديد ؟ مجزرة جديدة في النصيرات بغزة الملك مهنئا بحلول العام الهجري الجديد: نستذكر القيم الرفيعة للنبي محمد الحكومة ستقترض 410 ملايين دولار عبر طرح أذونات خزينة بالدولار الأميركي برلماني لبناني :عندما يتوقف العدوان على عزه تتوقف الجبهات المساندة ضد الاحتلال الدعم الاردني لغزة يتواصل : اليوم ارتفع عدد الشاحنات الاردنية التي دخلت غزة الى 2474 و53 طائرة عبر العريش حرائق الغابات تستعر في كاليفورنيا إلى مناطق جديدة رئيس وزراء بريطانيا الجديد ينهي خطة ترحيل اللاجئين لرواندا أزمة صحية مفاجئة تودي بحياة الاعب المصري أحمد رفعت قافلة مساعدات أردنية جديدة من 50 شاحنة تصل شمال غزة التقاط صورة لهلال شهر محرم 1446هـ الهجرة النبوية .. نقطة تحول تاريخية ومنارة للإسلام لنشر رسالته إلى العالم الاحتلال يشدد إجراءاته العسكرية بالقدس ويمنع العشرات من دخول الأقصى الذكرى الثانية والخمسون لوفاة الملك طلال بن عبدالله الأحد المجلس القضائي: ترفيعات وتنقلات وتغييرات في مواقع هامة ... قريبا

ووزارة المياه تستجيب للقلعة نيوز وقريبا حل مشكلة مياه الفريفرة بعد مطالبة الزميل الحجايا

ووزارة المياه تستجيب للقلعة نيوز وقريبا حل مشكلة مياه الفريفرة بعد مطالبة الزميل  الحجايا
مدير مياه الجنوب للقلعة نيوز .. مشكلة المياه في ثغرة معان ستحل خلال ثلاثة شهور

ووزارة المياه تستجيب للقلعة نيوز وقريبا حل مشكلة مياه الفريفرة

القلعة نيوز - خاص

بناء على ما تم نشره في القلعة نيوز حول عدم إيصال المياه لقرية الثغرة في معان تلقى الزميل قاسم الحجايا رئيس مجلس الإدارة اتصالا من مدير إقليم مياه الجنوب المهندس مالك الرواشدة الذي أكد قرب حل هذه المشكلة .

الرواشدة أشار إلى طرح عطاء لمدة ثلاثة شهور فقط إضافة لوجود محطة في ابو اللسن وبالتالي إيصال المياه مؤكدا حق المواطنين في إيصال شبكة المياه وما عليهم سوى الانتظار لهذه الفترة البسيطة وبعد ذلك لن يواجهوا أي مشكلة في عدم إيصال المياه .

الرواشدة اضافةايضا إلى أن العمل جار لتحسين محطة القويرة والمريغة وأن العمل في ذلك لن يتجاوز ثلاثة شهور مشيرا إلى أن توجيهات معالي وزير المياه والري واضحة تجاه ذلك .

أما فيما يتعلق بموضوع عدم إيصال المياه لمنطقة الفريفرة في محافظة الكرك فقد تلقى الزميل الحجايا اتصالا من الوزارة مفاده توجيه مياه الكرك القيام بجولة في المنطقة والوقوف على احتياجاتها وخاصة عدم إيصال المياه مع ضرورة الحل السريع لهذه المشكلة خاصة وأن معظم المناطق تشهد ارتفاعات كبيرة في درجات الحرارة .

القلعة نيوز بدورها تشكر وزارة المياه ومعالي الوزير وكافة الطواقم في المركز أو في محافظتي معان والكرك وكذلك إقليم مياه الجنوب على الاستجابة السريعة .