شريط الأخبار
لصحة عقلية أفضل.. ينبغي تأخير الهاتف الأول للطفل لما بعد سن 6 أعوام استقرار تسعر الذهب عيار 21 عند 53.80 دينارا في السوق المحلية الأحد فاقدون لوظائفهم في وزارة الصحة - أسماء "الأوقاف” تدعو مرشحين للتعيين بوظيفة إمام لمراجعتها - أسماء 366 يوما للحرب .. شهداء بالعشرات ومجازر بالجملة في جباليا ودير البلح صممها "الموساد" وجمعت في إسرائيل.. تقرير يكشف تفاصيل مثيرة حول هجوم "البيجر" بحضور بن زايد وفوتشيتش.. تبادل اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بين الإمارات وصربيا بعد مباراتين دون فوز.. ريال مدريد يعود لدرب الانتصارات بثنائية عاجل: اليوم الاحد توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمجلس القضائي والمحكمة الدستورية .. ورئيس محكمة ادارية عليا جديد .. تفاصيل مصدر أمريكي: الهجوم الإسرائيلي على إيران سيبدأ قريبا جدا القضاة يكشف 'تفاصيل صاعقة' في جريمة قتل الدكتور الزعبي.. القاتل قال لوالده 'سكروا الباب' الاحتلال يشن سلسلة غارات ليلية على الضاحية الجنوبية ببيروت البلقاء التطبيقية.. توفر مقاعد على البرنامج الموازي لمرحلة الدبلوم المتوسط عشيرة الخليفات تكلف الشيخ طلال الماضي رسمياً للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي عشيرة الخليفات تصدر بياناً حول الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الدكتور أحمد صالح الزعبي إعلان نتائج قبول الطلبة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين .. رابط د.قصي الرحامنه يهنئ معالي المهندس شحادة ابو هديب بتعيينه رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة بتوجيهات ملكية...الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان منح دراسية من جامعة تيشك الدولية بالعراق في برنامج البكالوريوس المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة

رابطة الكتاب تؤكد مشاركتها في مهرجان جرش

رابطة الكتاب تؤكد مشاركتها في مهرجان جرش
القلعة نيوز:

أكدت رابطة الكتاب الأردنيين في بيان لها اليوم الأحد، مشاركتها في الفعاليات الثقافة للمهرجان جرش بدورته ال38 التي ستنطلق في 24 من الشهر الحالي.

وقالت الرابطة في بيانها، انها تؤكد على التزامها بما ورد في بيانها الأول بخصوص المشاركة في مهرجان جرش، والمرهون بإلغاء الحفل الفني السابق واستبداله بحفل فني وطني ملتزم، إضافة للفعاليات الثقافية، وهو ما قامت به إدارة المهرجان.

كما أكدت في بيانها، أن الجهات الراعية لهذا المهرجان محلية معروفة.

وأكد البيان على موقف الرابطة الصلب والثابت إلى جانب الشعب العربي الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وخاصة أهلنا في غزة في صمودهم الأسطوري والملحمي في مواجهة العدوان الاسرائيلي.