شريط الأخبار
(تحليل سياسي من وجهة نظر امريكيه والتعليق من معارضين عليها - بالفيديو - ) حرب إسرائيل وغزة... اتفاق غزة العالق بين نتانياهو والسنوار.. وقوات حفظ سلام عربيه مستقلة الانتخاب تطالب بإصدار تعليمات لتنظيم التغطية الإعلامية القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حشود كبيره تتوافد على مقر المرشح حابس الفايز وازدحام شديد في شارع عمان - مادبا د محمد العزة يكتب :التجربة الحزبية والساحة الانتخابية تمرين بالذخيرة الحية . الملكه رانيا :الانتقاص من قيمة حياة الإنسان (الفلسطيني) لا بد أن يُسمى بمُسماه: عنصرية"لملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" خلال مشاركتها بمنتدى سيرنوبيو السفير الأردني في القاهرة ووزير العمل المصري يؤكدان على اهمية الحرص على التعاون المشترك فيما يتعلق بسوق العمل والعمالة سي آي إيه: نعمل على مقترح "أكثر تفصيلا" لوقف إطلاق النار في غزة منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم رئيس مجلس مفوّضي الهيئة المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام ،يبحثان آخر الاستعدادات للعملية الانتخابية "السرحان" يسدلون ستار المحبة والموده ويرفعون بيرق النجاح ضبط متسولة في إربد بحوزتها 778 دينارا للعمل في المانيا : تأهيل المجموعة الاولى من الشباب الاردنيين ..ووزيرة التعاون الألمانية تلتقيهم شهادة دولية بنجاح السياسات الماليه والنقديه الاردنيه و منعة الاقتصاد الوطني فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي على المشاركة بالانتخابات لتمكين الاردن من مواجهة التحديات الاقليميه : اكثر من 3 مليارات دولار مساعدات يابانيه خلال سبعين عاما اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10 شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة

شاهد بالفيديو لحظة اطلاق النار على ترامب ونقله للمستشفى قبيل مغادرته له اليوم ويؤكد انه سيواصل قتاله من اجل انقاذ امريكا

شاهد بالفيديو  لحظة  اطلاق النار على ترامب ونقله للمستشفى قبيل مغادرته له اليوم  ويؤكد انه سيواصل قتاله من اجل انقاذ امريكا

واشنطن- القلعة نيوز

أكدت عائلة الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، والذي أصيب في إطلاق نار خلال تجمع انتخابي في بنسلفانيا، السبت، معربين عن شكرهم لكل من أبدى مشاعر دعم لهم في هذا الوقت.

وقال دونالد جونيور، نجل ترامب، إنه تحدث إلى والده عبر الهاتف، وقال إنه "في حالة معنوية عالية".

وأضاف في بيان أن والده "لن يتوقف عن القتال من أجل إنقاذ أميركا، بغض النظر عما سيلقيه اليسار الراديكالي تجاهه"، بحسب موقع "ذا هيل".

وأكد مراسل وكالة بلومبرغ خروج ترامب من المستشفى بعد تعرضه لإطلاق النار في تجمع انتخابي.

ونشر جونيور صورة لوالده على حسابه في منصة إكس وأرفقها بتعليق "لن يتوقف عن القتال لإنقاذ أميركا".

وكانت حملة ترامب الانتخابية قد أعلنت، السبت، أن المرشح الجمهوري للرئاسة "بخير" ويجري فحصه في منشأة طبية.

إيفانكا ترامب، عبّرت عن شكرها على "المحبة والصلوات من أجل والدها، ومن أجل الضحايا الآخرين" الذين أصيبوا في بنسلفانيا.

وأعلن جهاز الخدمة السرية في بيان، السبت، مقتل أحد الحاضرين وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة، كما أكد مقتل مطلق النار.

وقدمت إيفانكا شكرها وامتنانها لجهاز الخدمة السرية وضباط إنفاذ القانون على سرعة استجابتهم.

وقالت: "سأواصل الصلاة من أجل بلدنا"، موجهة رسالة لوالدها "أحبك يا أبي، اليوم ودائما".

نجل ترامب إيريك، نشر صورة والده في منشور عبر منصة إكس وأرفقها بتعليق "المقاتل الذي تحتاجه أميركا".

ولم يصدر أي تصريح عن زوجة ترامب ميلانيا حتى وقت نشر التقرير، فيما قالت مصادر لأسوشيتد برس إنها ستحضر المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري الأسبوع المقبل، بعدما ابتعدت عن الظهور الإعلامي خلال الفترة الماضية.

أعلنت حملة دونالد ترامب الانتخابية السبت أنه سيحضر المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري الأسبوع المقبل.

وقالت الحملة في بيان إن "الرئيس ترامب يتطلع إلى الانضمام إليكم جميعا في ميلووكي بينما نمضي قدما في مؤتمرنا لترشيحه ليكون الرئيس السابع والأربعين للولايات المتحدة".

وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي في بيان إنه تولى التحقيق في واقعة إطلاق النار في تجمع انتخابي لترامب.

وأكد البيت الأبيض أن الرئيس الأميركي، جو بايدن تحدث إلى ترامب بعد إطلاق النار.

وقال مسؤول في البيت الأبيض "هذا المساء (السبت)، تحدث الرئيس بايدن إلى الرئيس السابق ترامب"، مضيفا أن بايدن سيتلقى من مسؤولي إنفاذ القانون الأحد إحاطة محدثة بشأن الواقعة.

وقال بايدن في كلمة مقتضبة بعد إطلاق النار على ترامب إنه "يجب على الجميع إدانة" ما حدث، مؤكدا أنه لا مكان للعنف السياسي، وداعيا الأميركيين للوحدة.

عن شبكه الحره الامريكيه