شريط الأخبار
(تحليل سياسي من وجهة نظر امريكيه والتعليق من معارضين عليها - بالفيديو - ) حرب إسرائيل وغزة... اتفاق غزة العالق بين نتانياهو والسنوار.. وقوات حفظ سلام عربيه مستقلة الانتخاب تطالب بإصدار تعليمات لتنظيم التغطية الإعلامية القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حشود كبيره تتوافد على مقر المرشح حابس الفايز وازدحام شديد في شارع عمان - مادبا د محمد العزة يكتب :التجربة الحزبية والساحة الانتخابية تمرين بالذخيرة الحية . الملكه رانيا :الانتقاص من قيمة حياة الإنسان (الفلسطيني) لا بد أن يُسمى بمُسماه: عنصرية"لملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" خلال مشاركتها بمنتدى سيرنوبيو السفير الأردني في القاهرة ووزير العمل المصري يؤكدان على اهمية الحرص على التعاون المشترك فيما يتعلق بسوق العمل والعمالة سي آي إيه: نعمل على مقترح "أكثر تفصيلا" لوقف إطلاق النار في غزة منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم رئيس مجلس مفوّضي الهيئة المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام ،يبحثان آخر الاستعدادات للعملية الانتخابية "السرحان" يسدلون ستار المحبة والموده ويرفعون بيرق النجاح ضبط متسولة في إربد بحوزتها 778 دينارا للعمل في المانيا : تأهيل المجموعة الاولى من الشباب الاردنيين ..ووزيرة التعاون الألمانية تلتقيهم شهادة دولية بنجاح السياسات الماليه والنقديه الاردنيه و منعة الاقتصاد الوطني فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي على المشاركة بالانتخابات لتمكين الاردن من مواجهة التحديات الاقليميه : اكثر من 3 مليارات دولار مساعدات يابانيه خلال سبعين عاما اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10 شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة

للمرة الأولى أحمد حلمي يقدم مسلسلاً تليفزيونيا .. فما التفاصيل؟

للمرة الأولى أحمد حلمي يقدم مسلسلاً تليفزيونيا .. فما التفاصيل؟
القلعة نيوز- على الرغم من النجومية الكبيرة التي يتمتع بها الفنان أحمد حلمي، إلا أنه هو الفنان الوحيد بين أبناء جيله الذي لم يقدم مسلسلات تلفزيونية حتى الآن، واكتفى بالأفلام السينمائية في بناء نجوميته والوصول إلى الجمهور، حتى إنه رفض العديد من العروض المغرية لتقديم مسلسلات دراميا طيلة السنوات الماضية.


مخاوف أحمد حلمي من الدراما التليفزيونية

وكشف أحمد حلمي، أنه كان متخوفاً بشكل كبير من تقديم مسلسل تلفزيوني، ظناً منه أن الجمهور لن يتابعه لمدة ثلاثين حلقة متتالية، ومن الممكن أن يشعر الجمهور بالملل في أي وقت، وكان يسأل نفسه دائماً "من الذي لديه القدرة أن يتابعني لمدة 30 حلقة دون أن يمل؟"، لذلك كانت العروض التي تلقاها لتقديم مسلسلات درامية سواء في شهر رمضان أو خارجه يعتذر عنها دون تردد.

وقال حلمي إنه يحب الدراما التلفزيونية ويتابع أعمال زملائه في شهر رمضان، ودائما لديه رغبة في تقديم مسلسل جيد، وحتى يشبع تلك الرغبة شارك بصوته في مسلسل يحمل اسم "العملية مسي"، والذي عرض في شهر رمضان عام 2014، حيث استعان فريق عمل المسلسل بفنان شاب يجسد شخصية "قرد" يستطيع الحديث، وقدم حلمي الدوبلاج لهذه الشخصية بصوته، والتي حققت نجاحا جيداً وقتها.

قرار أحمد حلمي بتقديم مسلسل تلفزيوني

وأكد حلمي أنه قرر تقديم مسلسل تلفزيوني خلال الفترة المقبلة، حيث أنه تخلص من مخاوفة تجاه تلك التجربة، وبدأ في البحث عن سيناريو درامي جيد، ليكون المسلسل الأول له، والذي ليس بالضرورة أن يعرض العمل في شهر رمضان، كما أنه من الممكن أن يكون بعدد محدود من الحلقات، حيث أنه من أنصار المسلسلات القصيرة، التي لا يتجاوز عدد حلقاتها الخمسة عشرة حلقة.

عودة أحمد حلمي للمسرح

أما عن عودته للمسرح من خلال مسرحية "ميمو"، بعد أن غاب عنه 23 عاماً، فقال حلمي، إنه يعشق المسرح، والبعض لا يعرف أن بدايته الحقيقية في التمثيل كانت من خلال المسرح، بعدما نجح كمقدم برامج للأطفال، وكان يحرص دائما منذ بدايته الفنية على متابعة العروض المسرحية. ولا ينسي تجربته في مسرحية "حكيم عيون" التي شارك في بطولتها عام 2001، مع علاء ولي الدين وكريم عبدالعزيز، لكن رغم ذلك كله فعندما عرضت عليه بطولة مسرحية "ميمو" شعر بالرعب الشديد، وكان خائفاً من أن يجد المسرح فارغ من الجمهور، أو أن يحضر الجمهور أول ليلة عرض وبعدها تصبح صالة المسرح فارغة تماماً، لذلك تردد في البداية. لكن ما شجعه على ذلك هي قصة المسرحية، التي تتناسب مع ما نعيشه الآن من تحكم السوشيال ميديا في حياتنا بأكلمها، هذا بجانب الإنتاج الضخم ودعم هيئة الترفيه السعودية للمسرحية حتى تخرج في أحسن صورة.

مواجهة الجمهور بعد سنوات

وقال أحمد حلمي إن لقاء الجمهور بشكل مباشر في المسرح له مذاق خاص، لأن ردود الأفعال تكون في نفس الوقت، ولا يتنظر الممثل عدة أيام حتى يعرف رد فعل الجمهور مثلما يحدث في الأفلام السينمائية أو الدراما التليفزيونية، فالفنان يحصل على نجاحه في نفس اللحظة التي يقدم فيها العمل على المسرح، كما أن التفاعل مع الحضور من الأشياء التي تسعده، وقد تحقق ذلك بشكل كبير في مسرحية "ميمو"، لأن الفصل الأخير في المسرحية يعتمد على رأي الجمهور، حيث إننا نقوم باستطلاع الرأي في ذلك الفصل ويصبح هناك تفاعل ولغة حوار بين الممثلين والجمهور.

واختتم حلمي حديثه قائلا إنه يتمنى أن كل عمل يقدمه يكون ذا قيمة حقيقية ويصبح إضافة للفن المصري والعربي، وأن يظل الجمهور راضيا عنه، لأن الهدف الأسمى لأي فنان هو إرضاء المشاهد.

العربية.نت