شريط الأخبار
الجيش العربى الاردني يحبط محاولة تسلل وتهريب كميات من المخدرات قادمة الاراضي السوريه الفيصلي يتعاقد مع المدافع الحوراني وينهي عقد الصياحين الإسترليني يرتفع أمام الدولار ويتراجع مقابل اليورو عائلات الأسرى الإسرائيليين: نتنياهو يواصل إفشال "صفقة التبادل" انطلاق بطولات الشرق الأوسط لجمال الخيول العربية في الأردن خبراء اقتصاديون عرب : بفضل توجيهات الملك ، شهادات دولية بمناعة الاقتصاد الاردني و رفع التصنيف الائتماني للمملكة مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون في شوارع غزة بلا حماية الأسبوع الرابع من الدوري الأردني للمحترفين ينطلق.. الجمعة واقعية المشهد (وصاح الديك وتألق الشلال تواً)....(ما كل هذا الاحتفال) الحكومة تقرر زيادة الضرائب على المركبات الكهربائية والدخان ، وتخفيضها على مركبات البنزين (الاسباب ) مزاد علني لبيع مستشفى خاص لتسوية ديون باكثر من ماتئي مليون دينار بالتفاصيل...اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الزميل قاسم لحجايا يهنئ العرموطي بفوزه الكاسح في الانتخابات .. صور من استقبال التهاني في ام العمد مباراتان في دوري المحترفين لكرة القدم غدا بعثة الاتحاد الأوروبي التي تضم 120 مراقبا من 27 دولة : الأردن نجح بإجراء الانتخابات رغم الأحداث الإقليمية المضطربة دراسة: يمكن حقن أسراب من الروبوتات الصغيرة لعلاج النزيف في المخ مصر .. صبي ينتحر شنقاً بسبب تعنيف من والده فن البقاء بلا ضجيج.. أكثر 6 كائنات أدبا وأخلاقا ساعة أبل الجديدة تقلّل ضوضاء الرياح أثناء المكالمات بلديات ومجالس محافظات تدعو مرشحين للامتحان التنافسي - أسماء

د. الحوراني يُكرّم أوائل الثانوية العامة والبريطانية في مجموعة مدارس الجامعة الأولى ...... صور

د. الحوراني يُكرّم أوائل الثانوية العامة والبريطانية في مجموعة مدارس الجامعة الأولى ...... صور

د. الحوراني يُكرّم أوائل الثانوية العامة والبريطانية في مجموعة مدارس الجامعة الأولى ...... صور




القلعة نيوز -

رعى الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لمجموعة مدارس الجامعة حفل تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة والبريطانية في مجموعة مدارس الجامعة الأولى ، وقد استهل الحفل بأداء السلام الملكي وتلاوة عطرة من القرآن الكريم. تلاها كلمة مؤثرة لراعي الحفل حيّا فيها مشرفة المدارس والمدراء والمديرات والحضور ، مهنئأ الطلبة المتفوقين والاساتذة على هذا الانجاز معلنا عن تقديم خصومات تصل إلى 100% للطلبة المتفوقين للالتحاق بجامعة عمان الأهلية، مما يتيح لهم فرصة لمتابعة تعليمهم العالي في بيئة أكاديمية متطورة ، مشيرا الى التخصصات المبتكرة التي تم إستحداثها في الجامعة لمواكبة التطورات العالمية، ومؤكدا على الدور المحوري الذي يلعبه أولياء الأمور في مساندة ودعم المسيرة التعليمية لأبنائهم، ومكررا الاشادة بالنجاحات الباهرة التي حققها الطلبة.

وقد القت مديرة القسم الدولي الأستاذة أمل العلي.كلمة في الحفل الى جانبكلمة عريف الحفل الدكتور أمين إسكندراني.

وقد قام راعي الحفل والى جانبه المشرف العام للمدارس السيدة نادية الحوراني بتكريم أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية ، وتكريم نخبة من الطلبة المتميزين والمتفوقين من الفرعين العلمي والأدبي.

ويذكر ان الطالبة أسيل العمري من مدارس الجامعة الثانية كانت قد تألقت بحصولها على أعلى معدل بنسبة 99.15%، مما أهلها للمركز الثاني على مستوى لواء ماركا، بينما حققت الطالبة ليان الخلايلة من مدارس الجامعة الأولى قسم البنات معدلًا مشرفًا بنسبة 99%. وقد بلغ عدد الطلبة الذين نالوا معدلات 90% فما فوق 48 طالبًا وطالبة، محققين نسبة نجاح كاملة.