شريط الأخبار
برنامج ثقافي منوع للجزائر "ضيف الشرف" معرض عمان الدولي للكتاب 2024 شركة المراعي تعلن 23 وظيفة لحملة الثانوية فأعلى بعدة مناطق بالمملكة نزيف اللثة وآلام المفاصل أبرزها.. علامات تدل على نقص هذا الفيتامين هل يختلف البروفايلو عن الفيلر والبوتوكس؟ حقائق لا تعرفها عن النوبة الحوثيون: استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية في تل أبيب وإيلات بمسيرات اتفاق أميركي-إسرائيلي على "تفكيك البنى التحتية الهجومية" على حدود لبنان مباريات اليوم والقنوات الناقلة يزن النعيمات مرشح للفوز في جائزة أفضل لاعب في آسيا النعيمات مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا استحداث تخصصات جديدة في جامعة الحسين بن طلال اختتام ملتقى مستقبل الاعلام والاتصال بنسخته الثانية ( صور) مؤتمر صحفي اليوم عن أهم قرارات مجلس الوزراء ..تفاصيل نوافذ هندسية.. مبادرة منصة MEGAverse لتأهيل 5000 مهندس ومهندسة نحو سوق العمل ندوة.. تحديات قطاع الطاقة المتجددة وتحولها من خلال التكنولوجيا الحديثة صفارات الإنذار تدوي في إسرائيل وسط إطلاق صواريخ مضادة للدروع هل نقص فيتامين د لطفلك يعرضه لصعوبة التئام الجروح؟ "سلطة وادي الأردن" توقع اتفاقية نقل مهام مع جمعية مستخدمي مياه الري التطوعية بالصور ... المياه تكثف حملات ضبط الاعتداءات وتضبط 33 اعتداء في الرصيفة 3.26 مليار دينار قيمة حركات «كليك» خلال ثلاثة أشهر

يواصل بنك ABC في الأردن دعمه لجمعية هديه الحياة الخيرية ويقوم بزيارة ميدانية للأطفال الذين خضعوا لعمليات جراحة القلب

يواصل بنك ABC في الأردن دعمه لجمعية هديه الحياة الخيرية ويقوم بزيارة ميدانية للأطفال الذين خضعوا لعمليات جراحة القلب
القلعة نيوز:
واصل بنك ABC في الأردن دعمه لجمعيه هديه الحياة الخيرية للعام الرابع عشر على التوالي، ويأتي هذا الدعم المتواصل للجمعية في إطار اهتمام البنك بالصحة وخاصة فئة الأطفال الأقل حظاً، وللمساهمة في منح فرصة للأطفال لعيش حياة طبيعية صحية من خلال تبني تكاليف العديد من عمليات جراحة القلب للأطفال الاقل حظاً من مختلف الجنسيات.

وقد قام سعادة السيد جورج فرح صوفيا المدير العام لبنك ABC في الأردن بزيارة الأطفال الذين أجروا عمليات القلب حيث اطمأن على صحتهم وشاركهم لحظات الدعم والتشجيع. وتأتي هذه الزيارة بهدف تقديم الدعم النفسي والمعنوي للأطفال وعائلاتهم.

كما أوضح المدير العام "نحن في البنك نؤمن بأن العناية بالصحة ليست مجرد واجب بل رسالة نحرص على تقديمها بكل إخلاص وأننا ملتزمون بشكل مستمر بدعم القطاع الصحي وتعزيز الشراكات مع الجمعيات الخيرية والانسانية لتحقيق أثر إيجابي ومستدام في المجتمع".

ومن الجدير ذكره بأن بنك ABC في الأردن هو إحدى شركات مجموعة بنك ABC التي تتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لأعمالها والمنتشرة فروعها في خمس قارات حول العالم. ويُعد بنك ABC من البنوك الرائدة في المجال المصرفي في المنطقة، ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية والتي تشمل الخدمات المصرفية الشاملة وتمويل التجارة وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمّعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، ومن خلال بنك "إلى" الرقمي في البحرين والأردن.