شريط الأخبار
شعلة العطاء والتمكين: ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.. قائد شاب برؤية مستقبلية "العالم الهولندي وصناعة القلق الجماعي " من وسط الأزمات...تولد الحلول الأردنية المبتكرة أكثر من 60 متخصصًا، وأكثر من 40 منفذ خدمة، ومعيار واحد موحّد: مسابقة مهارات خدمات ما بعد البيع لشركة CHANGAN في الشرق الأوسط وأفريقيا 2026 برجيل القابضة تعود إلى أسواق الصكوك بقوة: أول إصدار للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ العام 2018 مع اكتتاب يفوق قيمة الإصدار بـ3.2 ضعفًا عاجل | بين غبار الأدراج وطموحات التغيير : هل يكسر الوزير الفراية جمود "الداخلية" ويطلق ثورة الهيكلة الموعودة ؟ القنصل البجالي يتبرع بقطعة أرض لوزارة الأوقاف في مادبا القبض على ثلاثة متهمين بسلب شخص في عمان الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية الغاشمة على البحرين والكويت الترخيص: ساعات وينتهي عرض الـ 25% على الارقام المميزة الملكة: العمر كله للحسين الغالي الأردن يعزي السعودية بضحايا سقوط المروحيّة السعودية: سقوط مروحية تابعة لأرامكو برأس تنورة واستشهاد 14 راكبا إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من 12 تموز المقبل بعد المونديال... النشامى أمام مرحلة المنافسة لا الاكتفاء بالمشاركة في البطولات "البوتاس العربية" تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين مؤسسة حرير تحصد جائزة "قادة العمل الإنساني 2026" في دبي أثر الفقر على مستوى الجريمة في الأردن" اعرف عدوك. .....*وحدة 8200: "جيش الظل الرقمي"... وكيف نواجهه بالعقل لا بالجهل؟* الإعلامي أحمد محمد السيد يهنئ سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده الثاني والثلاثين

مستشفى الحسين في السلط يحصل على اعلى علامة 96.3 بين مستشفيات وزارة الصحة

مستشفى الحسين في السلط يحصل على اعلى علامة 96.3 بين مستشفيات وزارة الصحة
القلعة نيوز- حصل مستشفى الحسين السلط الجديد على اعلى علامة 96.3 بين مستشفيات وزارة الصحة ضمن برنامج الجولات الميدانية بتوجيهات وزير الدولة لتطوير القطاع العام

بكل فخر وامتنان، يتقدم عطوفة مدير المستشفى الدكتور رامي بشير أبورمان والفريق الإداري بجزيل الشكر والتقدير إلى جميع العاملين في هذا الصرح الطبي العريق، لما قدمتموه من جهد مخلص وعمل دؤوب خلال الفترة الماضية، والذي تُوّج بهذا الإنجاز المستحق.

إن هذا الإنجاز الكبير ما هو إلا ثمرة لتعاونكم وتفانيكم في أداء مهامكم، والتزامكم العالي بتطبيق المعايير المهنية والإنسانية في تقديم الرعاية الصحية. لقد أظهرتم روح الفريق الواحد، وحرصتم على تمثيل المستشفى بأفضل صورة أمام المرضى والمراجعين والجهات الرقابية.

ونُدرك جيدًا أن ما تحقق لم يكن بالأمر السهل؛ فقد تطلّب جهدًا يوميًا، وتنسيقًا مستمرًا، وتحمّلًا للمسؤولية

ونتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى وزارة الصحة على دعمها و الشكر موصول لجميع المؤسسات الرسمية في المحافظة ، و أبناء المجتمع المحلي على المتابعة و تقديم جميع أشكال المساعدة و الدعم الدائم .

نعتز بكم جميعًا، ونثق أن القادم سيكون أفضل، لأننا نعلم أنكم تملكون الإرادة والعزيمة والإيمان برسالتكم.

شكرًا لكم من القلب،
ودمتم مثالًا يُحتذى في التميز والعطاء