شريط الأخبار
وزارة الثقافة تعلن برنامج مهرجان صيف الأردن 2026 في دورته السادسة أبو قاعود محافظاً للمفرق وأبو الغنم لإربد سؤال نيابي عن زيادة الرواتب البلبيسي: أطر الكفايات خطوة مؤسسية لتعزيز كفاءة القطاع العام نواب يطيرون إلى أمريكا لتشجيع "النشامى" عطية: رأس السنة الهجرية مناسبة لاستلهام قيم التضحية وتعزيز وحدتنا الوطنية الهجرة النبوية.. حين تصنع القيم نهضة الأمم العمري: نستقبل العام الهجري الجديد بروح الأمل والإنجاز تجارة عمّان تطلق "مجتمع أكاديمية غرفة تجارة عمّان للتدريب الشيخ عبد الرزاق عواد السرور يهنئ جلالة الملك وسمو ولي العهد والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد البدور: حملتنا ضد المخدرات صوت الشباب الواعي وصدى المجتمع الراقي الجراح: الهجرة النبوية أرست رسالة البناء والهاشميون يواصلون حمل أمانة المقدسات الدكتور المحامي صايل علي الشوبكي يهنئ جلالة الملك وولي العهد والشعب الأردني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة. واشنطن وطهران تتفقان على إنهاء الحرب ترحيب أممي بالإعلان الأميركي الإيراني بشأن اتفاق السلام المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بواسطة بالونات أجواء معتدلة اليوم وارتفاع الحرارة خلال اليومين المقبلين التلفزيون الإيراني يعلن رسميا التوصل لاتفاق مع الولايات المتحدة ترامب يعلن التوصل إلى اتفاق سلام مع إيران والرفع الفوري للحصار البحري وفتح مضيق هرمز بالكامل ترامب للبحارة وسفن العالم: "شغلوا محركاتكم.. دعوا النفط يتدفق"

مستشفى الحسين في السلط يحصل على اعلى علامة 96.3 بين مستشفيات وزارة الصحة

مستشفى الحسين في السلط يحصل على اعلى علامة 96.3 بين مستشفيات وزارة الصحة
القلعة نيوز- حصل مستشفى الحسين السلط الجديد على اعلى علامة 96.3 بين مستشفيات وزارة الصحة ضمن برنامج الجولات الميدانية بتوجيهات وزير الدولة لتطوير القطاع العام

بكل فخر وامتنان، يتقدم عطوفة مدير المستشفى الدكتور رامي بشير أبورمان والفريق الإداري بجزيل الشكر والتقدير إلى جميع العاملين في هذا الصرح الطبي العريق، لما قدمتموه من جهد مخلص وعمل دؤوب خلال الفترة الماضية، والذي تُوّج بهذا الإنجاز المستحق.

إن هذا الإنجاز الكبير ما هو إلا ثمرة لتعاونكم وتفانيكم في أداء مهامكم، والتزامكم العالي بتطبيق المعايير المهنية والإنسانية في تقديم الرعاية الصحية. لقد أظهرتم روح الفريق الواحد، وحرصتم على تمثيل المستشفى بأفضل صورة أمام المرضى والمراجعين والجهات الرقابية.

ونُدرك جيدًا أن ما تحقق لم يكن بالأمر السهل؛ فقد تطلّب جهدًا يوميًا، وتنسيقًا مستمرًا، وتحمّلًا للمسؤولية

ونتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى وزارة الصحة على دعمها و الشكر موصول لجميع المؤسسات الرسمية في المحافظة ، و أبناء المجتمع المحلي على المتابعة و تقديم جميع أشكال المساعدة و الدعم الدائم .

نعتز بكم جميعًا، ونثق أن القادم سيكون أفضل، لأننا نعلم أنكم تملكون الإرادة والعزيمة والإيمان برسالتكم.

شكرًا لكم من القلب،
ودمتم مثالًا يُحتذى في التميز والعطاء