القلعة نيوز - دعت مديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة السير المواطنين إلى الابلاغ عن السلوكيات المخالفة لقانون السير .
وأضافت أن الشفافية في الرد على المواطنين بالاجراء القانوني اتجاه ملاحظاتهم الواردة عبر البريد الخاص بصفحة ادارة السير تعكس مهنية الاجراءات ودقة العمل وسرية المعلومات .
وشددت على أن الإدارة تتابع ملاحظاتكم المرورية و مراسلتكم على رسائل صفحة تطبيق الفيسبوك ، "كن ايجابياً .. وكن جزءاً من الحل" .
وأضافت أن الشفافية في الرد على المواطنين بالاجراء القانوني اتجاه ملاحظاتهم الواردة عبر البريد الخاص بصفحة ادارة السير تعكس مهنية الاجراءات ودقة العمل وسرية المعلومات .
وشددت على أن الإدارة تتابع ملاحظاتكم المرورية و مراسلتكم على رسائل صفحة تطبيق الفيسبوك ، "كن ايجابياً .. وكن جزءاً من الحل" .




