شريط الأخبار
امريكا تعاقب ابو عبيده ..- حذيفة سمير عبد الله الكحلوت -باسمه الحقيقي ..كيف ولماذا ؟ امريكا تعاقب ابو عبيده ..كيف ولماذا ؟ تضامنا مع اهلنا في غزة : مسير ات شعبيه حاشده في مختلف محافظات المملكه القوات المسلحة الاردنية :مقتل شخصين أثناء محاولة تسلل وتهريب في اشتباك مع "حرس الحدود" توقعات أميركية بحدوث "هجوم إيراني كبير" ضد إسرائيل الجمعة الحكومة تقترض 2.050 مليار دينار كسندات وأذونات خزينة منذ بداية العام وفاتان و4 إصابات خطرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي الفيصلي: النجم كحلان يعاني من مشكلة في القلب .. ويرسله إلى قطر الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر في غزة خلال 24 ساعة شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طوباس ومخيمها استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة بايدن يتعهد بالدفاع عن الفلبين إذا تعرضت لـ"هجوم" في بحر الصين الجنوبي ارتفاع على درجات الحرارة الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار! تعديل على دوام المدارس بعد انتهاء عطلة العيد الاحتلال يغتال رئيس شرطة جباليا المكلف بتنظيم توزيع المساعدات في شمال غزة امطار رعدية في الأردن وفيات اليوم الجمعة الحرب تلقي بظلال "كئيبة" على عيد فلسطينيي الداخل نصف عام من حرب غزة...شهادات ل" قناة الحرة الامريكيه" عن" الكابوس الأسود " و " اليوم المشؤوم"

من نحن

القلعة نيوز موقع اخباري شامل يصدر عن شركة القلعة , مرخص حسب القانوني الاردني للمطبوعات والنشر 

- إيماناً منـّا بالصدق والشفافية في نقل الخبر اليقين والالتزام بإيصاله للقارئ من مصدره الموثوق دون زيادة أو نقصان وعلى مدار الساعة 
- ولأن الأمانة بشمولية معناها مصدر للتميـّز والتفـوّق ومقـوّم أسـاسي للنجـاح فـي العمـل الصحفي 

- اخذنا على عاتقنا تغطية جميع الاخبار التي تخص وطننا والوطن العربي والعالم اجمع سياسيا واجتماعيا واقتصاديا ودينيا بمهنية ومسئولية وحيادية وودقة موثقة .. 

القلعة نيوز : صرح اعلامي أسس ليكون نـقطة تحـوّل فـي أسلوب التواصل بين كافة مكـونات المجتمع خـاصة بين المواطن والمسـؤول وهي منبر تعددي ينشد الحقيقة ويلتزم المبادئ المهنية في إطار مؤسسسي . 


- شعارنا : "جرأة في قول الحقيقة .. قلعة في وجه الفساد " 

- طموحنا : لان تكون اداة صادقة ونظيفة تعزز مع آخرين حق الانسان في المعرفة و قيم التسامح والديمقراطية واحترام الحريات وحقوق الإنسان لذلك اجتهدنا لتكوين حلقة وصل متينه وقـويّه مبنيـّه علـى أسمى القيم الإنسانية والحضارية في الحوار الهادف والمُنـْتِج. 

- قيمنا وميثاقنا : 

 اولا : التمسك بالقيم الصحفية من صدق وجرأة و إنصاف واستقلالية ومصداقية وتنوع

  ثانيا : السعي للوصول الى الحقيقة واعلانها في تقاريرنا واخبارنا وتحليلاتنا بشكل لا غموض فيه ولا ارتياب 

 ثالثا : الترحيب بالمنافسة النزيهة الصادقة
                                                        
رابعا : تقديم وجهات النظر والاراء المختلفة دون محاباة او انحياز لاي منها 

خامسا : الاعتراف بالخطأ فور وقوعه والمبادرة الى تصحيحه وتفادي تكراره -ومن هنا كانت انطلاقتنا لتحقيق غايتنا بالمساهمة - مـاأمكـن - للارتقاء بالوطـن والمـواطن دائمـا للأفضـل " إن شـاء الله" .


 صدق الله العظيم

 .......................................................................................................................
................... 
الناشر :  رئيس مجلس الادارة قاسم الحجايا - 0796544487- 0777747770 

 qasem.hajaea@yahoo.com Qasim@alqalahnews.net


رئيس التحرير : محمد مناور العبادي - 0796544487


مدير الموقع : جمال سلامه الرياحي  - 0777737243

jamalalryahi726@gmail.com




https://alqalahnews.net/article/