شريط الأخبار
مجموعة السلام العربي تلتقي بالمبعوث الدولي الخاص الى اليمن السيّد هانس غروندبيرغ د. رافع شفيق البطاينة يكتب :حراك إعلامي نشط لوزارة الاتصال،، البرلمان الاسلامي يتبنى توصية اردنية بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات المجر: حرق كتاب مقدس لدين مختلف أمر لا يمكن قبوله إلغاء 660 رحلة جوية داخل وخارج أمريكا والسبب؟ أذربيجان.. توقيف 7 أشخاص في عملية ضد شبكة تجسس إيرانية العبداللات يحقق المركز الثاني في بطولة تركيا للجولف بعد الهجوم على "إسرائيل".. برص مصري يثير ضجة واسعة في بريطانيا المعايطة: 5 أحزاب وفقت أوضاعها و3 تحت التأسيس وتحديد المؤتمر العام لحزبين فرنسا ستزود أوكرانيا ب12 مدفعاً جديداً من طراز سيزار رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة غداً مدير المخابرات العامه، ونظيره المصري،ينقلان رسالتي دعم وتضامن من الملك والسيسي للرئيس عباس وشعب فلسطين كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023 تعرّف على مشكلات الحبل السري عند الأطفال CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي "رحاب بني حسن" أفكار مبعثره نادي الأسير الفلسطيني: الأوضاع في السجون ذاهبة نحو ما هو أكثر خطورة كيف سيتعامل الأمن العام مع 33 ألف مطلوب جديد ؟ السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

من نحن

 

الناشر  : قاسم الحجايا  :  0777747770

رئيس التحرير محمد العبادي 0796544487

 الايميل qasem.hajaea@yahoo.com

      Qasim@alqalahnews.net


 القلعة نيوز موقع اخباري شامل  يصدر عن شركة القلعة  , مرخص حسب القانوني الاردني للمطبوعات والنشر


 

 ............................................................................................................................................................

 

إيماناً منـّا بالصدق والشفافية في نقل الخبر اليقين والالتزام بإيصاله للقارئ من مصدره الموثوق دون زيادة أو نقصان  وعلى مدار الساعة ولأن الأمانة بشمولية معناها مصدر للتميـّز والتفـوّق ومقـوّم أسـاسي للنجـاح فـي العمـل الصحفي اخذنا على عاتقنا  تغطية جميع الاخبار التي تخص وطننا والوطن العربي والعالم اجمع في عموم مناحيه سياسيا واجتماعيا واقتصاديا ودينيا بمهنية ومسئولية وحيادية وودقة موثقة ..

القلعة نيوز : صرح اعلامي أسس ليكون نـقطة تحـوّل فـي أسلوب التواصل بين كافة مكـونات المجتمع خـاصة بين المواطن والمسـؤول  وهي منبر تعددي ينشد الحقيقة ويلتزم المبادئ المهنية في إطار مؤسسسي .


شعارنا : "جرأة في قول الحقيقة .. قلعة في وجه الفساد "  

 

طموحنا : لان تكون اداة صادقة ونظيفة تعزز مع آخرين حق الانسان في المعرفة و قيم التسامح والديمقراطية واحترام الحريات وحقوق الإنسان لذلك اجتهدنا لتكوين حلقة وصل متينه وقـويّه مبنيـّه علـى أسمى القيم الإنسانية والحضارية في الحوار الهادف والمُنـْتِج.

 

قيمنا وميثاقنا :

اولا : التمسك بالقيم الصحفية من صدق وجرأة و إنصاف واستقلالية ومصداقية وتنوع

ثانيا : السعي للوصول الى الحقيقة واعلانها في تقاريرنا واخبارنا وتحليلاتنا بشكل لا غموض فيه ولا ارتياب

ثالثا : الترحيب بالمنافسة النزيهة الصادقة

رابعا : تقديم وجهات النظر والاراء المختلفة دون محاباة او انحياز لاي منها

خامسا : الاعتراف بالخطأ فور وقوعه والمبادرة الى تصحيحه وتفادي تكراره

 

ومن هنا كانت انطلاقتنا لتحقيق غايتنا بالمساهمة - مـاأمكـن - للارتقاء بالوطـن والمـواطن دائمـا للأفضـل " إن شـاء الله" .

 

 ( وَقُلِ اعمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ) صدق الله العظيم 

..........................................................................................................................................................ز

 الناشر - رئيس مجلس الادارة ... قاسم الحجايا -  0796544487- 0777747770

 

  الايميل qasem.hajaea@yahoo.com  

...