شريط الأخبار
قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن (عاجل )استنفار في محيط رئاسة الوزراء بعد رصد جسم مشبوه ( عاجل) مجهولون يقتحمون اجتماع نقابة المحامين ويعتدون على اعضاء في الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء

بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه

بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه



القلعة نيوز- على مداخل مدينة الرمثا في شارع البتراء وقبل حوالي سنتين وقع حادث أليم لحافلة طلاب لجامعة التكنولوجيا أدى إلى وفيات، وإلى إصابات كثيرة احتاجت إلى التبرع بالدم فتفاجأ كل من في مستشفى الملك عبدالله بدخول كتيبة كاملة من قوات الدرك على المستشفى يتسابقون للتبرع بالدم لصالح المصابين ، حتى أن بعض المتواجدين بكوا من هول الموقف بعد فزعة النشامى

قبل أسابيع كان نشامى الدرك يوارون الثرى لسيدة عراقية استغاثت ابنتها لحاجتها إلى عزوة ورجال، فكان الرد من قوات الدرك بالفعل الإنساني الذي تداولته جميع الصحف والمواقع العربية، وهو أمر عكس أخلاق الأردنيين.

يوم أمس وبعد يومين من العمل، قوات الدرك تخرج من مدينة الرمثا بدون أن تسبب إصابة واحدة لمواطن وبدون أن تقطع شجرة أو تؤذي إنساناً رغم الاعتداءات المصورة على آلياتها وأفرادها.

قوات الدرك قدمت الشهداء والدماء والتضحية وكانت مبادرة بالفعل الإنساني، ومات عرفنا عنها الا الخير والنخوة وكيف لا وهم أبناء الأردنيات اللاهجات بالدعاء إلى الله بأن يحفظ الوطن.

من أطلق النار أو الزجاجات الحارقة على إخواننا في قوات الدرك يجب تشميسه ومن يحاول تكفيله او التواسط له أو تبرير فعله فهو شرير مثله.