شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

هل يفجر ريال مدريد مفاجآة في الساعات الأخيرة من الميركاتو؟

هل يفجر ريال مدريد مفاجآة في الساعات الأخيرة من الميركاتو؟

القلعة نيوز : تصدر نادي ريال مدريد الإسباني المشهد في أكثر من مرة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي عبر تاريخه سواء بعقد صفقات أو خروج أحد لاعبيه

دخل الميركاتو الصيفي ساعاته الأخيرة، صباح اليوم الإثنين، الموافق 2 سبتمبر 2019، وحتى الساعات الأولى من صباح يوم 3 سبتمبر 2019، وأصبح أمام الأندية الإيطالية والألمانية والإسبانية والفرنسية وعدد آخر من الدوريات الأوروبية إبرام الصفقات الجديدة في هذا اليوم، سواء بالشراء أو البيع.

وشهد الميركاتو الصيفي الجاري بعض الصفقات الكبرى التي قامت بها الأندية الإسبانية مثل أنطوان جريزمان وإيدين هازارد وجواو فيليكس وغيرهم، وكان سيشهد صفقة تاريخية بانتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لولا تعنت ناديه باريس سان جيرمان.

واشتهر نادي ريال مدريد عبر التاريخ بعقد صفقات من العيار الثقيل في الساعات الأخيرة من إغلاق الميركاتو وفي أقل من 24 ساعة من آخر أكثر من ميركاتو صيفي وقع مع لاعبين كبار صنعوا له إنجازات، ومنهم: رونالدو نازاريو وجاريث بيل وسيرجيو راموس، كما حدثت عمليات خروج لبعض لاعبيه أيضا مثل: روبينيو ومسعود أوزيل.

رونالدو نازاريو
كان يوما لن ينسى في ذاكرة البرازيلي رونالدو، عندما تم انتقاله من نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى معقل سانتياجو برنابيو قبل ساعة واحدة من إغلاق الميركاتو الصيفي في عام 2002، عندما قرر النادي الإيطالي خفض سعر انتقاله ليسارع فلورنتينو بيريز بالتوقيع معه مقابل حوالي 45 مليون يورو، ليقضي رونالدو 5 مواسم رفقة المرينجي ليعود بعد ذلك إلى إيطاليا ولكن عبر بوابة إيه سي ميلان.

سيرجيو راموس
يوم 31 أغسطس 2005، شهد وصول المدافع الإسباني إلى ريال مدريد ليصبح أول صفقة للاعب إسباني يقوم بها فلورنتينو بيريز منذ توليه رئاسة النادي الملكي، وكانت قيمة الصفقة تقريبا من 25 لـ 27 مليون يورو، وكانت صفقة صعبة للغاية بسبب رفض إشبيلية التخلي عنه ولكنها تمت في نهاية المطاف.

روبينيو
خلال سوق الانتقالات الصيفية لعام 2008، أراد اللاعب البرازيلي الخروج من ريال مدريد، وكان الجميع يعتقد أن عملية خروجه شبه مستحيلة، ولكن الساعة الأخيرة شهدت الإعلان الرسمي عن انتقاله إلى مانشستر ستي الإنجليزي بعدما قدم 42 مليون يورو، وعلق رئيس ريال مدريد رامون كالديرون وقتها، قائلا: «إذا كان هناك لاعب غير سعيد، فلا يجب أن يبقى في الفريق الذي لا يريد البقاء معه».

جاريث بيل
صفقة الويلزي جاريث بيل إلى ريال مدريد كانت معقدة للغاية بسبب تعنت رئيس توتنهام داني ليفي وجعل المفاوضات صعبة، واضطرت إدارة ريال مدريد تقديم 91 مليون يورو، ولكن الصفقة تمت في اللحظات الأخيرة مقابل 101 مليون يورو.

مسعود أوزيل
كان رحيل أوزيل غير متوقع عن صفوف ريال مدريد وسبب دهشة لمعظم المشجعين، لأن اللاعب الألماني ذو الأصول التركية أعلن قبل إغلاق الميركاتو بأيام قليلة أنه سيبقى مع الفريق، ولكن بالرغم من ذلك لم تتوقف المفاوضات بين ريال مدريد وآرسنال، ليشهد صيف 2013 انتقاله إلى الجانرز مقابل ما بين 45 لـ 50 مليون يورو. (آس عربي)