شريط الأخبار
رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض

عاجل .. عريس يفضح عروسته ليلة زواجهما ويبث فيديو لخيانتها له أمام الحضور

عاجل .. عريس يفضح عروسته ليلة زواجهما ويبث فيديو لخيانتها له أمام الحضور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم لحفل زفاف في الصين، حيث أقدم العريس على نشر فيديو لا أخلاقي لعروسته وهي تمارس الرذيلة مع صهرها، ليفضحها أمام الضيوف.

ويظهر مقطع الفيديو، الذي وصفه بعض النشطاء بأنه حيلة تسويقية، الزوجين خلال حفل زفاف في فوجيان بجنوب شرق الصين يوم الخميس الماضي، بحسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.

وفقا للتقارير، بث العريس شريطا جنسيا مدته 5 دقائق على الشاشة الكبيرة أمام الضيوف المذهولين، يظهر خيانة زوجته له مع زوج أختها الحامل. وقال للعروس: "هل كنت تعتقدين أنني لا أعرف؟"، لتقوم الأخيرة بضربه بباقة الزهور التي في يدها.

لكن على الرغم من أن المشاهدين كانوا متشككين من صحة الفيديو، فقد حدث شيء مشابه في حفل زفاف آخر، وفقا لأحد الضيوف في برنامج "The Graham Norton" الذي يبث على تلفزيون "BBC".

وروى رجل إيرلندي يدعى شون، إنه شاهد حدثا مشابها من قبل خلال حفل زفاف، وقال: "خلال حفل استقبال، بدأ الجميع بإلقاء خطبهم ثم وقف العريس وقال سنلعب لعبة".

وأضاف أن العريس طلب من الجميع الوقوف، ثم رفع لوحات كانت معهم لمعرفة ما إذا كان هناك ملصق أحمر في الأسفل.


وتابع شون أن كل الموجودين وجدوا الملصق الأحمر إلا 8 رجال بقوا واقفين.

ثم قال العريس: "أرجو منكم جميعا أن تنظروا إلى السادة الثمانية الذين تركوا واقفين.. لقد ناموا مع زوجتي منذ أن خطبنا وأنا الآن سأنهي كل شيء".

ثم خرج من الغرفة دون أن يقول أي شيء آخر، تاركا الضيوف في حالة صدمة كاملة.

المصدر: The Sun