شريط الأخبار
عاجل : جلالة الملك المفدى اليوم في الزرقاء .. والاجهزة الرسمية تعمل على مدار الساعة والاهالي ينثرون يافطات الترحيب والتأييد للقائد بسام الفايز يُعلن ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة كم ستكون نسبة المشاركة في الإنتخابات النيابية المقبلة ؟ لماذا تتريّث الأحزاب في إعداد قوائمها ، وأين غالبية الأحزاب من التحضير للإنتخابات المقبلة ؟ الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد" جمعية الصداقة الأردنية البنغلاديشية تحصل على الموافقة الرسمية .. أسماء و صور سمو الامير الحسين ولي العهد يتفقد ميناء حاويات العقبه الذي وفر 900 فرصة عمل للشباب "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو 1.61% ارتفاع معدل التضخم بالأردن في الثلث الأول مظاهرات في عدة مدن مغربية تطالب بدخول المساعدات الإنسانية لغزة المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية الصين تطالب بوقف معارضة انضمام فلسطين إلى الأمم المتحدة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان في اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب : تمرين عسكري اردني امريكي تحت الماءلاكتشاف الالغام والتلوث البحري نجاح عمليتي زراعة كبد لطفلين لأول مرة في الخدمات الطبية الملكية الاحتلال يرتكب 7 مجازر في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية السقاف: وزارة الاستثمار انجزت 82 % من مشاريع الرؤية الاقتصاديه العضايلة يترأس وفد المملكة في الإعداد لاجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية

غادة عادل تكشف خفايا تدهور علاقتها بطليقها

غادة عادل تكشف خفايا تدهور علاقتها بطليقها


القلعة نيوز-
تحدثت الفنانة غادة عادل بكل صراحة عن علاقتها بطليقها المخرج مجدي الهواري الآن، وكيف تغيرت الأمور بينهما بعد الانفصال حتى استطاعا أن يكونا صديقين.

غادة عادل قالت في برنامج "أسرار النجوم" أن علاقتها الآن بطليقها مجدي الهواري جيدة للغاية، فهما صديقان ويتعاملان بحب ومودة لأن بينهما أولاد إلى جانب العشرة الطويلة التي جمعت بينهما.

وأضافت غادة عادل أن بعد انفصالها مباشرة عن مجدي الهواري لم تكن الأمور بينهما جيدة، نظراً لتغير الوضع ولم يستطيعا وقتها أن يتعاملا مع بعضهما البعض بشكل عفوي، ولكن بعد فترة تبدل الأمر تماماً وأصبحا صديقين وبينهما تفاهم.

وشددت غادة عادل على أن "العشرة متهونش على حد"، مشيرة إلى أنها عاشت مع زوجها السابق مجدي الهواري فترة طويلة، حتى أنه هو من نصحها بدخول عالم الفن لأنه رأى أنها من الممكن أن تكون فنانة، وعلى إثره شجعها على اتخاذ هذه الخطوة وفي اختياراتها الفنية.

وكانت غادة عادل أعلنت انفصالها عن زوجها مجدي الهواري العام الماضي 2018، دون أن تكشف السبب وراء طلاقهما رغم صدمة وقع الخبر على الجمهور نظراً لأن الانفصال حدث بعد 20 عاماً من الزواج ونتج عنه خمسة أبناء.