شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

نتائج «سلبية» للاعبي الحسين وسحاب .. والفيصلي يرد على تصريحات لوكاس

نتائج «سلبية» للاعبي الحسين وسحاب .. والفيصلي يرد على تصريحات لوكاس

القلعة نيوز :

جاءت النتائج الاولية لفحوصات كورونا لاعبي فريق نادي الحسين لكرة القدم والجهازين التدريبي والاداري، التي أجراها في مقر النادي فريق التقصي الوبائي سلبية، وذلك عقب خوضه مباراة إمام فريق الفيصلي.

من جانبه أعلن نادي سحاب أن نتائج فحوصات فرق التقصي الوبائي التي سحبت لنادي سحاب (الإدارة والجهاز الفني واللاعبين) جاءت سلبية.

وتمنى نادي سحاب الشفاء والعافية لكل أبناء الوطن.

وكان فريق سحاب التقى الفيصلي في الأسبوع الرابع لبطولة دوري المحترفين.

وطمأن النادي الفيصلي، جماهيره الكرة الأردنية، على أوضاع لاعبيه المصابين بفيروس كورونا، مؤكدا أنهم يخضعون للعلاج في المستشفيات المخصصة بعمان.

وأكد الفيصلي أن اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة، ومعنويات عالية، رغم اصابتهم بالفيروس، ويواظبون على تلقي العلاج اللازم، في مؤشر على قرب تعافيهم.

وقال أمين صندوق النادي سامر الحوراني لـ»بترا» إن ستة من لاعبي النادي يخضعون حاليا للحجر والعلاج في المستشفيات المخصصة في عمان، إلى جانب شخصين من الجهاز الطبي والإداري، مشيدا بارتفاع معنويات اللاعبين الذين بدوا متحمسين للعودة إلى الملاعب في أقرب فرصة.

وكان الفيصلي أصدر أمس الأول بيانا صحفيا حول ما تم نشره من تصريحات للاعب الفريق البولندي لوكاس عبر صفحته على «انستغرام» والتي انتقد من خلالها الرعاية الصحية التي يتلقاها في مستشفى الأمير حمزة بعد ثبوت إصابته بفيروس «كورونا»، حيث ذكر البيان الذي نشر على الصفحة الرسمية للنادي الفيصلي على موقع «فيس بوك»: لقد تابعنا التصريحات المتكررة والمستمرة على الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، غير المبررة، للاعب البولندي لوكاس وزوجته والاتهامات المبطنة لإدارة النادي».

وأوضح: «إدارة الفيصلي اتبعت كافة الإجراءات الخاصة بالسلامة العامة وحسب البروتوكول الصحي الصادر عن الاتحاد الأردني».

وأضاف: «نعتز ونفتخر بالكوادر الصحية والطبية لدى وزارة الصحة ممثلة بالدكتور سعد جابر ولجنة الأوبئة الطبية على تجاوبهم التام وبالسرعة المطلقة لاتخاذ الإجراءات اللازمة با يتعلق بالمصابين».

وختم البيان: «إدارة الفيصلي ترفض هذه الاتهامات جملة وتفصيلا وهي مخالفة لعقد اللاعب وستتخذ الإجراءات اللازمة بحقه».

تأجيل انطلاقة الدوري العسكري للكرة الطائرة

قرر الاتحاد الرياضي العسكري، تأجيل انطلاقة دوري القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي للكرة الطائرة، حتى 16 الشهر المقبل.

وكان من المقرر إقامة البطولة خلال الفترة من 26 الحالي وحتى 2 الشهر المقبل، قبل أن يتم تأجيل انطلاقتها حتى يوم 16 المقبل، وذلك بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وشهد مقر الاتحاد الرياضي العسكري أمس اجتماعا للفرق السبعة المشاركة في الدوري العسكري للكرة الطائرة، حيث تم مناقشة تعليمات البطولة، قبل الإعلان عن تأجيلها بناء على قرار اللجنة الأولمبية الأردنية، التي قررت أمس الأول إيقاف الأنشطة الرياضية، في إطار مكافحة الفيروس المستجد.

واشار ركن 2 ألعاب ونشاطات رياضية في الاتحاد الرياضي العسكري النقيب محمد المناصير الى أن الاتحاد ملتزم بتعليمات اللجنة الأولمبية التي قررت يوم أمس، ايقاف التدريبات والانشطة الرياضية، بسبب تطورات الوضع الوبائي.