شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

الأمير علي يطمئن على لاعبي الفيصلي المصابين بكورونا

الأمير علي يطمئن على لاعبي الفيصلي المصابين بكورونا

القلعة نيوز :

اطمأن سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، على لاعبي النادي الفيصلي المصابين بفيروس كورونا ويتلقون العلاج حاليا في المستشفى.

وأجرى سموه امس الأربعاء اتصالا مع اللاعبين للاطمئنان على سلامتهم واوضاعهم الصحية، وأشاد اللاعبون بحرص سموه على متابعة حالاتهم.

وقال رئيس النادي الفيصلي الشيخ بكر العدوان لوكالة الأنباء الأردنية امس إن سمو الأمير علي حرص على مهاتفة اللاعبين للاطمئنان على حالتهم الصحية، متمنيا عودتهم للملاعب في أسرع وقت.

وقدم العدوان باسمه وإدارة النادي واللاعبين والجماهير الشكر والتقدير لسمو الأمير علي بن الحسين على اهتمامه باللاعبين وتوفير جميع السبل المتاحة لعلاجهم.

وكانت إدارة النادي وحفاظاً على سلامة الكوادر الإدارية والفنية واللاعبين والجماهير قد قامت بتعقيم مقر النادي بالتعاون مع كوادر أمانة عمان الكبرى.

ويذكر بأن عدد الاصابات في الفيصلي قد بلغ (8) وهم: يوسف الرواشدة، سالم العجالين، إحسان حداد، وبراء مرعي ودومنيك ولوكاس سيمون ومدلك الفريق محمد عاصي ومسؤول اللوازم إبراهيم أبو خوصة.

ويذكر بأن جميع المعنيين بشؤون فريق الفيصلي من لاعبين وإداريين يخضعون حاليا لفترة الحجر الصحي لمدة (14) يوما، بهدف متابعة الوضع الصحي ولإجراء فحوصات أخرى للتأكد من خلوهم من الإصابة بفيروس كورونا.