شريط الأخبار
آخر موعد لتقديم طلب الاجازة للراغبين بالترشح للانتخابات "سنبلة وقصص نجاح جديدة لمعلمات أردنيات ترفع لها الهامات" القرعان :خدمة الترخيص المتنقل المسائية استهدفت فئة موظفي القطاع العام والخاص بالأسماء ... دفعة جديدة مدعوة للتعيين في الصحة السعودية تشدد إجراءات الدخول الى المشاعر المقدسة 47 دينارا سعر الذهب عيار 21 محليا الأربعاء وابل صواريخ من لبنان باتجاه الجليل والجولان 250 يوما للحرب .. قوات الاحتلال تواصل قصفها العنيف على غزة أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي الأربعاء الخلايلة: الأردن ثاني أقل دولة بالعالم من حيث تكلفة الحج ...وخيم حجاجنا مميزه وغير مسبوقة في اليوم العالمي لها :"اتحاد العمال "العمال يحذر من تداعيات عمالة الأطفال على سوق العمل وضررها على سوق العمل سجن أمريكيين بتهمة التآمر لبيع نفط إيراني إلى الصين تعرف على أسعار الذهب في الأردن اليوم الاربعاء أنشيلوتي يكشف عن أبرز تغيير شاهده في كرة القدم خلال 20 عاما الأردن على موعد موجة حارة جداً غداً إعفاء الحريديم من التجنيد.. شبكة أمان لحكومة اليمين الإسرائيلية كيف ينظر البنك الدولي لوضع أكبر اقتصادين في العالم؟ التعمري ردًا على إمكانية لعبه بالدوري السعودي: ليش لأ؟ السفير السعودي يعلق على مباراة النشامى والأخضر ولي العهد: النشامى بالصدارة بجدارة واستحقاق

تراجع اليورو أمام الدولار

تراجع اليورو أمام الدولار

القلعة نيوز :

واشنطن - تراجعت العملة الأوروبية الموحدة "اليورو" اليوم الثلاثاء، خلال الجلسة الآسيوية في وول ستريت، أمام الدولار الأميركي، على أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم لاقتصاديات منطقة اليورو والاقتصاد الأميركي.

يأتي ذلك في وقت تتجه فيه الأنظار إلى فعاليات اجتماعات إكوفين والحديث المرتقب لمحافظة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاجارد، وحديث نائب محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي، وعضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح راندال كوارلز.

وبحسب وول ستريت جورنال، انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، بنسبة 0.20 بالمئة إلى مستويات 1595ر1مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1619ر1 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1590ر1 بينما حقق الأعلى له عند 1622ر1.

--(بترا)