شريط الأخبار
أصدرت محكمة صلح جزاء الموقر حكمها على زوجين، أدت المناكفات والخلافات بينهما إلى رسوب طفليهما بالمدرسة، نتيجة لتجاوزهما مدة الغياب المسموح بها لدى وزارةالتربيةوالتعليم. وقضت المحكمة بتغريم كل منهما (الأبوين) مبلغ 100 دينار؛ استنادا إلى قانون حقوق الطفل، بعد إدانتهما بجنحة "الإهمال في رعايةطفلوعدم إلحاقه بالتعليم الإلزامي" وحسب قرار الحكم، فإن المشتكى عليهما (الزوجين) قد أهملا في رعاية ابنيهما (16 و14 عاما)، وبشكل مقصود ومتعمد، إذ لم يقوما بإرسال ابنيهماالقاصرينإلى مدارسهما لغايات تلقيالتعليمالإلزامي ولمدة عامين، وتسبب ذلك باعتبارالقاصرين راسبين بسبب تجاوزهما نسبة الغياب المسموح بها حسب الأسس المنصوص عليها في قانون التربية والتعليم والدستور الأردني. ووفق قرار الحكم، فإنه اتضح أن إهمال المشتكى عليهما برعاية ابنيهماالقاصرينمن خلال تركهما دون الالتحاق بالتعليم ومتابعةالتعليمفي مدارس المملكة بسبب المناكفات والخلافات القائمة بينهما مما أدت أفعال المشتكى عليهما إلى الإهمال في رعاية ابنيهماالقاصرينوحضانتهما وتضييع حقهما فيالتعليموالإضرار بمصلحتهما، وأن أفعال المشتكى عليهما تشكل جنحة الإهمال في رعاية طفل وعدم إلحاقه بالتعليم الإلزامي. زوجان تسببا برسوب طفليهما بالمدرسة وهذا قرار المحكمة حزب الله يستهدف قاعدة نفح الإسرائيلية بالجولان السعودية تخصص 2.5 مليار دولار لمبادرة "خضراء" معاقبة اتحاد جدة وحمد الله بسبب الهلال السعودي شتوة آيار تتسبب بحوادث انزلاقات بالجملة في عمان والأمن يحذر إعلام إسرائيلي: إطلاق نحو 70 صاروخاً من جنوب لبنان باتجاه 11 علامة تجارية أجنبية جديدة تظهر في السوق الروسية منذ بداية العام الحاج توفيق يدعو لتعزيز التجارة البينية بين الأردن ومصر وفاة نجم المنتخب الأردني ونادي القادسية عمر القرا وفيات الاثنين 6 -5 -2024 3163 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم دروزة رئيسا لمجلس الادارة والمجالي رئيسا تنفيذيا للملكية الاردنية 250- 300 دينار أسعار الأضاحي المتوقعة لهذا العام الصبيحي: مرض “دوالي الساقين” يعتبر إصابة عمل بشروط تعرف على سعر بيع غرام الذهب 21 في الأردن بالاسماء .. محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم نجم المنتخب الأمريكي مدافعا: "ميسي يظهر مدى ضعف الدوري الأمريكي" أمطار في شمال ووسط المملكة وتحذير من خطر الانزلاق على الطرقات ترامب يشبه إدارة بايدن بالشرطة السرية لألمانيا النازية

الإعلامية كريستينا عياد .. نجمة في سماء دبي بتغطيتها مهرجان الضيافة

الإعلامية كريستينا عياد .. نجمة في سماء دبي بتغطيتها مهرجان الضيافة
الإعلامية كريستينا عياد .. نجمة في سماء دبي بتغطيتها مهرجان الضيافة
القلعة نيوز - خاص
الإعلامية المتألقة دائما كريستينا عياد مذيعة قناة القاهرة والناس كان التميز حليفها خلال تغطيتها لمهرجان الضيافة في دبي .
كريستينا من الإعلاميات اللواتي أثبتن الجدارة والقدرة على تقديم ما هو مميز في عالم الإعلام ، وخلال تغطيتها للمهرجان أجرت العديد من اللقاءات والحوارات مع نجوم الفن .
عياد التقت مع الفنانة التركية نسليهان اتاجون والفنان النجم سيف نبيل والمطربة نوال الزغبي والفنانة ليلى علوي ورضوى الشربيني وغيرهم .
كريستينا عياد التي تطل علينا دائما من خلال قناة القاهرة والناس تثبت يوما بعد آخر علو كعبها في عالم الإعلام الذي يشهد إبداعات متتالية لها .