شريط الأخبار
عضو اللجنة المحلية لمرج الحمام الدكتور مخلد المناصير يطالب امين عمان بوقف ترخيص الخمور وسحب الرخص السابقة مع بدء اجتياح رفح: الجيش الامريكي ينجز بناء الرصيف العائم قبالة غزه؟؟ّّّ!!! نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي عاجل : الاردن ومصر يحذران اسرائيل رسميا لماذا غاب مستشار الملك للعشائر عن مراسم توقيع اتفاقية رعاها العيسوي خاصة باطلاق مشاريع مبادرة ملكية تنموية زراعيه غير مسبوقة، تنطلق من البادية الشماليةلكل بوادي المملكه(صور) عاجل :" المدعي العام "يغلق قناة اليرموك ويصادر اجهزتها التي تستخدم في " "في جريمة البث دون ترخيص باعتبارها جزءا من الأدلة في الدعوى". نتنياهو: حركة حماس تبتعد كثيرا عن مطالب إسرائيل الأساسية مصدر مصري رفيع المستوى: تواصل الجهود لوقف التصعيد بين إسرائيل وحماس "أكسيوس": موافقة حماس على صفقة التبادل فاجأت الحكومة الإسرائيلية مصر تستضيف وفودا من قطر وأمريكا وحماس للتوصل إلى هدنة في غزة الأردن يحمّل إسرائيل مسؤولية الاعتداء على قافلة مساعدات الخارجية : لا أردنيين بين الضحايا والمفقودين بفيضانات البرازيل الخريشة يدعو الهيئات التدريسية لتبسيط مفاهيم التحديث السياسي أبو علي: اتاحة التحقق من التزام الموردين ومؤدي الخدمات بالفوترة الوطني الكترونيا القوات المسلحة : نفذنا منذ بدء الحرب على عزة 92 انزالا جويا انسانيا لاهلنا بغزة و 236 انزالا مع دول شقيقه وصديقه إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الأردن يدين إقدام إسرائيل على احتلال الجانب الفلسطيني من معبر رفح جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه سيطر على معبر رفح جنوبي قطاع غزة وصول 35 شاحنة مساعدات أردنية إلى غزة الكبد يستعد للطعام عندما تراه العين أو يشمه الأنف

أ.د. ساري حمدان عضواً في لجنة التطوير بالاتحاد الدولي لكرة اليد

أ.د. ساري حمدان عضواً في لجنة التطوير بالاتحاد الدولي لكرة اليد

القلعة نيوز : تم اختيار رئيس جامعة عمان الأهلية والاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الأستاذ الدكتور ساري حمدان من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد، عضواً في لجنة التطوير المنبثقة عن الاتحاد، والتي تحدد البرامج الكاملة بهدف تطوير اللعبة في كافة دول العالم.
وجاء اختيار الدكتور ساري في ظل الخبرات الواسعة التي يتمتع بها في المجال الرياضي، وتحديداً في لعبة كرة اليد، حيث سبق وأن عمل في العديد من اللجان بالاتحاد الدولي، وساهم بوضع البرامج الخاصة في تطوير اللعبة، كما شارك في العديد من الدورات التي أقامها الاتحاد الدولي، وحاضر في العديد من الدورات وورش العمل.
وسبق للدكتور ساري حمدان العمل في مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي والمكتب التنفيذي، بالإضافة إلى ترأسه أكثر من لجنة وانتخابه أواخر العام 2021 نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ أحمد الفهد.
أما على الصعيد العربي فقد عمل حمدان في مجلس إدارة الاتحاد وترأس العديد من اللجان، ولعب دوراً كبيراً في إنجاح برامج ونشاطات الاتحاد نظرا لما يحمله من خبرات واسعة وعلاقات وطيدة مع كافة الاتحادات العربية والآسيوية والدولية.
كما ترأس الدكتور ساري الاتحاد الأردني لكرة اليد لأكثر من 25 عاما نجح من خلالها في تطوير كافة منظومة اللعبة، وفي عهده حققت المنتخبات الأردنية إنجازات كبيرة كان من أبرزها فوز المنتخب الأردني للرجال والسيدات بالميدالية البرونزية في الدورة الرياضية العربية التي أقيمت في عمان عام 1999.
ويتولى الدكتور ساري حاليا منصب رئيس جامعة عمان الأهلية ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ونائب رئيس الاتحاد العربي للرياضة الجامعية ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، بالإضافة إلى شغله منصب نائب سمو رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية. وتوليه أيضا منصب رئاسة المكتب التنفيذي لاتحاد الجامعات العربية.