شريط الأخبار
619 مليون يورو منح وقروض من المانيا للاردن لدعم الاقتصاد الوطني ومشاريع المياه والتشغيل مكافحة الأوبئة: لا آثار جانبية لدى متلقي لقاح أسترازينيكا منذ عامين الأردن: الاعتداء على اونروا في القدس تحد صارخ للقانون الدولي طبيب أردني يصاب بجلطة قلبية أثناء عمله في مستشفيات غزة الخصاونة على رأس وفد أردني إلى القاهرة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة العزب ( صور) العيسوي يتفقد سير العمل في مشاريع مبادرات ملكية تنموية وخدمية في محافظتي مأدبا والعاصمة امر الملك بتنفيذها ( صور) المقاومة تخوض اشتباكات ضارية مع الاحتلال شرقي رفح.. وتستهدف "نتساريم" برشقات صاروخية تحليل سياسي : من يحكم غزة بعد انتهاء الحرب .. وهل يتم اقامة دولة فلسطينية مستقله ؟ تقرير: الإدارة الأميركية تعد تقريراً حول انتهاك إسرائيل القانون الدولي في غزة مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور كل الأطراف الاحتلال يغلق معبر كرم أبو سالم بعد إدخال شاحنة وقود لـ"الأونروا" ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34844 شهيدا و78404 اصابات عاجل : وزير الداخلية يوعز بالافراج عن 485 موقوفا ‏اداريأ الفايز يلتقي السفير العماني لدى المملكة تحسين التل يكتب ل "القلعة نيوز " : "مستشارية شؤون العشائر" تراجعت عن دورها الفعّال .. وهي بحاجة الى ضخ دماء جديدة بلدية رفح: القصف هدفه إخراج المنظومة الصحية عن الخدمة الاحتلال يقلل من أهمية تعليق شحنة أسلحة أميركية وفاة موظفة بالجامعة الأردنية بعد ولادة 3 توائم مطالبات بتعديل نظام الانتخاب في ((المحامين))

بروكلين ومينيسوتا يتأهلان إلى الأدوار الإقصائية

بروكلين ومينيسوتا يتأهلان إلى الأدوار الإقصائية

القلعة نيوز :

لوس أنجليس - تأهل بروكلين نتس ومينيسوتا تمبروولفز إلى الأدوار الإقصائية «بلاي أوف» بفوزهما تباعا على كليفلاند كافالييرز 115-108 ولوس أنجليس كليبرز 109-104 تواليا في الملحق «بلاي إن» من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

على ملعب «باركليز سنتر»، تألق كايري إيرفينغ في صفوف بروكلين بتسجيله 34 نقطة وتمريره 12 كرة حاسمة، فيما لعب كيفن دورانت دورا حاسما إلى جانب زميله بتحقيقه «دابل-دابل» مع 25 نقطة إلى 11 تمريرة حاسمة و5 متابعات.

وساهم هذا الثنائي في تأهل بروكلين إلى «البلاي أوف» حيث سيواجه بوسطن سلتيكس وصيف المنطقة الشرقية في سلسلة من سبع مباريات بدءا من الإثنين المقبل.

وجه إيرفينغ ابن الـ30 عاما رسالة قوية إلى فريقه السابق بوسطن قبل المواجهة المرتقبة بينهما، فبدا رائعا خلال الأرباع الثلاث الأولى من المسافة القريبة، ليفشل في تسديدته الأولى مع بداية الربع الأخير.

في المقابل، سيحصل كليفلاند على فرصة ثانية للحاق بركب الفرق المتأهلة إلى «بلاي أوف» عندما يواجه الفائز من المواجهة الأخرى في المنطقة الشرقية بين تشارلوت هورنتس وأتلانتا هوكس.

وتألق الثنائي أنتوني إدواردز ودانجيلو راسل في صفوف مينيسوتا الفائز بصعوبة على كليبرز ليحجز مركزه في الأدوار الإقصائية.

سجل إدواردز 30 نقطة وأضاف راسل 29، ليضرب مينيسوتا موعدا في الدور الأول من «بلاي أوف» مع ممفيس غريزليز ثاني المنطقة الغربية.

وتوقفت المباراة في مينيابوليس لفترة وجيزة في الربع الثاني بعد أن حاولت امرأة ذكرت أنها ناشطة في مجال حقوق الحيوان أن تلصق نفسها في الملعب احتجاجا، قبل أن يعمد أفراد الأمن إلى اخراجها.

ومقابل تألق إدواردز وراسل خفت بريق كارل أنتوني تاونز الذي خرج مع بداية الربع الأخير بسبب تراكم الأخطاء (6) ليكتفي بـ11 نقطة فقط وثلاث تمريرات حاسمة وخمس متابعات.

إلا أن خروج تاونز صب إيجابا في مصلحة فريقه الذي سجل 13 نقطة مقابل نقطتين لكليبرز ليخلق الفارق ويحسم المباراة. (وكالات)