شريط الأخبار
في مُحاضرته عن عمَّان في مُلتقى الصابونجي الثقافي المؤرخ العرموطي/ لسنا بحاجة (الآن) إلى بناء عاصمةٍ جديدةٍ... ويطالب أمانة عمَّان التوقف عن منح تراخيص لإنشاء مولات جديدة عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد شاهد بالصور : عشائر الكرك تحتفي باليوبيل الفضي هل يعود رونالدو بعد أزمة البليهي؟.. موعد مباراة النصر والخليج والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة بوتين يكشف توقعاته لأداء الاقتصاد الروسي الآلاف يخرجون في لندن لوقف الحرب على غزة صلاح عن أزمته مع مدربه: حديثي سيشعل الأمر السعودية تحذر من شركات حج وهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة "الصحة العالمية": 50 ألف إصابة بالحصبة في اليمن خلال عام كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح على خلفية المشادة بينهما في الملعب: انتهى الأمر الفايز يلتقي رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي ونائب مجلس الأمة الجزائري مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشائر البرارشة/ آل خريس / (صور) رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد - صور وكالة فيتش الدولية : الاقتصاد الأردن مستقر والاحتياطيات النقدية الاجنبية كافية والمحاطر الخارجيه يتم احتواؤها الأردن يشارك بالمؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة جمعية رجال الأعمال الأردنيين تستضيف صندوق استثمار أموال الضمان للإضاءة على دوره في تحقيق التنمية الاقتصادية وزير الخارجية يلتقي مسؤولا في المجموعة البرلمانية للحزب الديمقراطي الاشتراكي 34388 شهيدا في غزة 72% منهم أطفال ونساء وكبار سن اجتماع عربي لتنسيق المواقف اتجاه الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وزير الخارجية: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالم

الرمثــا والصـريـــح فــي مواجهة مثيرة ..الليلة

الرمثــا والصـريـــح فــي مواجهة مثيرة ..الليلة

القلعة نيوز : حقق فريق شباب الاردن الليلة قبل الماضية فوزا مثيرا على الجزيرة 3-2 في مواجهة اقيمت على ستاد عمان الدولي ضمن الاسبوع الثاني لدوري المحترفين بكرة القدم.
ورفع فريق شباب الاردن رصيده الى 3 نقاط فيما بقي الجزيرة بلا اي نقطة.
شباب الاردن 3 الجزيرة 2
جاءت البداية مثيرة ومتكافئة بين الفريقين وسعى كل منهما للبحث عن هدف سريع يربك حسابات منافسه.
واعتمد شباب الاردن في بناء هجماته على فضل هيكل وزيد ابو عابد ووسيم الريالات وخالد الدردور ولعب البرازيلي دوغلاس في خط المقدمة. في المقابل فان الجزيرة اجتهد في البداية في فرض سيطرته معولا على حمزة الصيفي وخضر الحاج وحمد البلاونة وعامر جاموس الى جانب حسين عبيدات.
واعلن شباب الاردن عن هدف السبق في الدقيقة 35 حيث سدد البرازيلي دوغلاس كرة قوية لم يحسن قيس العباسي التعامل معها لتسكن شباكه، ولينتهي الشوط الاول بتقدمه بهدف وحيد.
وما كاد يطلق حكم المباراة صافرته معلنا بداية الشوط الثاني حتى كان الجزيرة يفلح في تسجيل هدف التعادل من كرة عرضية وجدت خضر الحاج يسكنها الشباك في الدقيقة 46.
ولم يتأخر شباب الاردن في العودة للتقدم مجددا بعد ان تلاعب ابو عابد في دفاع الجزيرة ووضع الكرة على يمين العباسي في الدقيقة 51.
وادرك فريق الجزيرة هدف التعادل سريعا من ضربة حرة مباشرة سددها خضر الحاج في سقف شباك الجعيدي بالدقيقة 54. واحتسب حكم اللقاء في الدقيقة 58 ضربة جزاء لصالح شباب الاردن بعد سقوط ابو عابد داخل منطقة الجزاء لينفذها دوغلاس بنجاح.
الرمثا والصريح
تقام في العاشرة والنصف مساء اليوم مباراة واحدة تجمع الرمثا «حامل اللقب» مع الصريح على ستاد الحسن باربد.
وسيظهر الرمثا بقيادة فنية جديدة بعدما تم التعاقد مع وليد فطافطة خلفا للمدرب مراد الحوراني.
وكان الرمثا قد خسر مواجهته الاولى امام الفيصلي حيث سيدخل المباراة بلا اي نقطة وسيندفع بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث.
في المقابل فان الصريح وبعد فوزه المستحق على معان وبثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، فانه يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية امام حامل اللقب.