شريط الأخبار
عاجل :استحداث ألوية بعض المحافظات قرارات مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء الملكة رانيا العبدالله تسلط الضوء على أثر الحرب الإسرائيلية على غزة عالمياً النوايسة : الأردن يواصل جهوده الدبلوماسية بقيادة جلالة الملك لحشد موقف دولي لوقف الحرب على غزة الملكة: الحرب أظهرت شروخاً قديمة وقسّمت الناس على خطوط جديدة للمواجهة صحف عالمية تتناول زيارة الملك إلى واشنطن 10سنوات بتهمة شروع بالقتل بسبب دخولية ملاهي راصد الزلازل الهولندي "يتنبأ" بهزات أرضية عنيفة أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء فرنسا تسير على خطى اليابان.. أسرة "مضادة للجنس" تصل إلى باريس استعدادا للأولمبياد! شاحن سيارة كهربائية يتسبب بحريق واصابة 3 أشخاص في العاصمة عمان الجيش الأمريكي يعلق على اعتقال جندي أمريكي في روسيا ارتفاع أسـعار النفط عالميـا بعد خسارة الكلاسيكو السعودي.. الهلال يسخر من الأهلي الطقس: أجواء لـطيفة في أغلب المناطق الثلاثاء 20 شهيدا في غارات على رفح "أرامكو" السعودية تقر توزيع أرباح تاريخية ابو طه يقود الوحدات لربع نهائي الكأس الملك : ضرورة مضاعفة المساعدات لغزة آليات جيش الاحتلال تقتحم معبر رفح البري انخفاض أسعار الأرز والسكر محليًا لضعف الطلب

الشريف فواز شرف يرعى حفل تكريم هيئة رواد الحركة الرياضية

الشريف فواز شرف يرعى حفل تكريم هيئة رواد الحركة الرياضية

القلعة نيوز : برعاية وحضور ودعم سيادة الشريف فواز شرف أقامت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية مساء أمس الأول مأدبة إفطار رمضانية في مطعم الحديقة بمدينة الحسين للشباب وذلك على شرف اسرة الهيئة العامة لهيئة الرواد وكوكبة من الشخصيات الرياضية والشبابية وأسرة الإعلام الرياضي .
واستثمرت هيئة الرواد هذه المناسبة لتكريم فوجين ممن تجاوزت أعمارهم (74) عاما ، حيث سلم سيادة الشريف فواز شرف بمشاركة السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة الرواد ونائبه د.غازي الطيب الدروع التقديرية للرواد المكرمين: د.محمود الحديدي ، مصطفى محمد علي ، غزال هاشم ، حسونة يدج، اسحق أبو علي ، د.فايز أبو عريضة عن مواليد 1946 . د.محمد السكران، يوسف قبلاوي ، محمد الفرواتي ، حسين ملو العين، علي الكوبري ، برهان أبو زاغة، المرحوم تيسير سلو ، وحكم جرار عن مواليد 1947.
وكان السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة الرواد رحب بالحضور في هذه الأمسية الرمضانية التي دأبت الهيئة على إقامتها سنويا تكريما وتقديرا لرواد الحركة الرياضية والشبابية في كافة المجالات ، مشيدا بانجازاتهم وما قدموه عبر سلسلة من العقود .
وأشاد أبو الطيب والحضور بحرص سيادة الشريف فواز على التفاعل مع أنشطة الهيئة ودعمه المقدر .
من جهته بارك سيادة الشريف فواز شرف للرواد المكرمين مشيدا بدور هيئة الرواد وما تقدمه من أنشطة على مدار العام وحرصها على إبراز تضحيات وانجازات الرواد .
واستعرض سيادة الشريف فواز في كلمته المرتجلة جانبا من حكايات و بدايات الحركة الرياضية والشبابية ومحطاته البارزة في مؤسسة رعاية الشباب وافتخاره بكونه أول وزير للشباب في تاريخ المملكة عام 1976 .
وعبر سيادة الشريف فواز شرف عن فخره واعتزازه بمنحه مؤخرا وسام مئوية الدولة الأردنية الذي أهداه لأسرة هيئة الرواد تقديرا وعرفانا لدورها البارز .
واختتم الحفل بكلمة المكرمين التي ألقاها نيابة عنهم السيد حكم جرار عضو مجلس إدارة هيئة الرواد رئيس لجنة العلاقات العامة حيث قدم الشكر لمبادرة سيادة الشريف فواز شرف ومجلس إدارة الهيئة مؤكدا أن لمسة الوفاء للمكرمين تحفزهم لمواصلة العطاء في عدة مجالات .
وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الناطق الإعلامي فقد أشار الحضور إلى اعتزاز منظومة هيئة الرواد بشراكتها الإستراتيجية مع مدينة الحسين للشباب وحرص مديرها العام السيد بسام الخلايلة على التفاعل مع أنشطة الهيئة .