شريط الأخبار
مصدر مصري رفيع المستوى يؤكد : استكمال المفاوضات بشأن غزة بين الأطراف كافة اليوم «حماس»: لن نستجيب لأي مبادرة أو صفقة تبادل تحت الضغط والتصعيد العسكري الملك في الكونغرس يؤكد ضرورة منع العملية العسكرية الإسرائيلية البرية على رفح عضو اللجنة المحلية لمرج الحمام الدكتور مخلد المناصير يطالب امين عمان بوقف ترخيص الخمور وسحب الرخص السابقة مع بدء اجتياح رفح: الجيش الامريكي ينجز بناء الرصيف العائم قبالة غزه؟؟ّّّ!!! نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي عاجل : الاردن ومصر يحذران اسرائيل رسميا لماذا غاب مستشار الملك للعشائر عن مراسم توقيع اتفاقية رعاها العيسوي خاصة باطلاق مشاريع مبادرة ملكية تنموية زراعيه غير مسبوقة، تنطلق من البادية الشماليةلكل بوادي المملكه(صور) عاجل :" المدعي العام "يغلق قناة اليرموك ويصادر اجهزتها التي تستخدم في " "في جريمة البث دون ترخيص باعتبارها جزءا من الأدلة في الدعوى". نتنياهو: حركة حماس تبتعد كثيرا عن مطالب إسرائيل الأساسية مصدر مصري رفيع المستوى: تواصل الجهود لوقف التصعيد بين إسرائيل وحماس "أكسيوس": موافقة حماس على صفقة التبادل فاجأت الحكومة الإسرائيلية مصر تستضيف وفودا من قطر وأمريكا وحماس للتوصل إلى هدنة في غزة الأردن يحمّل إسرائيل مسؤولية الاعتداء على قافلة مساعدات الخارجية : لا أردنيين بين الضحايا والمفقودين بفيضانات البرازيل الخريشة يدعو الهيئات التدريسية لتبسيط مفاهيم التحديث السياسي أبو علي: اتاحة التحقق من التزام الموردين ومؤدي الخدمات بالفوترة الوطني الكترونيا القوات المسلحة : نفذنا منذ بدء الحرب على عزة 92 انزالا جويا انسانيا لاهلنا بغزة و 236 انزالا مع دول شقيقه وصديقه إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الأردن يدين إقدام إسرائيل على احتلال الجانب الفلسطيني من معبر رفح

بيليه يدخل المستشفى مجددا

بيليه يدخل المستشفى مجددا
في إطار عملية علاجه من سرطان القولون
القلعة نيوز -

أدخل أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه الاثنين إلى المستشفى مجددا في إطار عملية علاجه من سرطان القولون وفق ما أفاد المركز الطبي في ساو باولو.

وأفاد مستشفى ألبرت أينشتاين في بيان الثلاثاء إن الحالة السريرية لإدسون أرانتس دو ناسيمنتو، وهو الاسم الكامل لبيليه، "جيدة ومستقرة، ومن المقرر أن يخرج من المستشفى في الأيام القليلة المقبلة".

وخضع بيليه (81 عاما) في الرابع من سبتمبر الماضي لعملية جراحية في المستشفى نفسه لإزالة ورم القولون المكتشف خلال الفحوصات الروتينية.

ومكث بعدها عشرة أيام في وحدة العناية المركزة، قبل أن يعود إليها لفترة وجيزة بعد أيام قليلة بسبب صعوبات في التنفس.

وأدخل بيليه إلى المستشفى مرة أخرى لمدة أسبوعين في ديسمبر الماضي لتلقي العلاج الكيميائي، ثم في فبراير ليس لمواصلة علاجه من السرطان وحسب بل لأنه أصيب أيضا بالتهاب في المسالك البولية.

كانت صحة اللاعب الأسطوري هشة في الأعوام الأخيرة، مع دخول العديد من المستشفيات.

وعانى بيليه من مشاكل صحية عدة خصوصا خلال عام 2019، عندما أدخل إلى المستشفى في باريس، قبل أن ينقل إلى ساو باولو بسبب حصوات في الكلى.

وسجل بيليه، اللاعب الوحيد في التاريخ الذي فاز بكأس العالم ثلاث مرات (1958 و1962 و1970)، 77 هدفا في 92 مباراة بقميص "سيليساو" قبل اعتزاله في 1977.

وقد اختير في 1999 من قبل اللجنة الأولمبية الدولية، كأحد أفضل رياضيي القرن العشرين، وبعدها بعام كأفضل لاعب في القرن نفسه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

- وكالات