شريط الأخبار
السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل )

«التراث العُمانية» تنظم حملة ترويجية فـي البندقية حول السياحة في السلطنة

«التراث العُمانية» تنظم حملة ترويجية فـي البندقية حول السياحة في السلطنة

القلعة نيوز :

أطلقت وزارة التراث والسياحة العُمانية حملة ترويجية في مدينة البندقية بجمهورية إيطاليا بالتزامن مع مشاركة سلطنة عُمان في النسخة الـ59 لبينالي البندقية الدولي للفنون، الذي يقام من 23 نيسان الجاري إلى 27 كانون أول المقبل.

وتستمر الحملة الترويجية للوزارة حتى شهر كانون أول المقبل بهدف الترويج عن سلطنة عُمان كوجهة سياحية في السوق الإيطالي ولزوار المعرض عبر حافلات النقل العامة وفي مطار «ماركو بولو» في مدينة البندقية وأمام محطة «سانتا لوسيا» وعلى جدار «جسر سكالزي» وداخل باصات النقل المائية وفي أرقى الأماكن في المدينة.

وتستهدف الحملة تعزيز سلطنة عُمان كوجهة سياحة متميزة تستقطب السائح الأوروبي بشكل عام وتشجع السائح الإيطالي بشكل خاص على اكتشاف سلطنة عُمان من خلال صور تعكس مقومات الجذب التراثية والسياحية والطبيعية، وتسلط الضوء على التنوع الكبير الذي تزخر به مما يمكن السائح من خوض تجارب سياحية مختلفة. وقالت أسماء الحجرية مدير عام مساعد الترويج السياحي بوزارة التراث والسياحة إن تنفيذ الحملة يأتي لجذب أكبر عدد ممكن من السياح لاستكشاف سلطنة عُمان وتعزيز صورتها كوجهة آمنة للسياحة، بالإضافة إلى تنوع عروض منظمي الرحلات السياحية يجعل من الممكن الاستمتاع بالثراء الذي تقدمه سلطنة عُمان لزوارها كالإقامة على شاطئ البحر وجولات المغامرة والغوص وغيرها. وأشارت الحجرية إلى أن السوق الإيطالي من أعلى الأسواق المستقطبة للسياحة لسلطنة عُمان نسبة إلى أعداد السواح المتزايدة خلال سنوات ما قبل جائحة كورونا؛ حيث يأتي السائح الإيطالي في المرتبة الرابعة من بعد السياح الألمان والبريطانيين والفرنسيين؛ إذ بلغ عدد السياح من دول أوروبا حوالي 726 ألف زائر في عام 2019.

وتتبنى الوزارة استراتيجيات تسويقية مبتكرة للترويج عن المقومات السياحية الفريدة التي تتميز بها سلطنة عُمان والتعريف بالأنماط السياحية المختلفة والتجارب التي يمكن أن يحظى بها الزائر خلال زيارته سلطنة عُمان، وتشمل الاستراتيجيات تنفيذ حملات تسويقية عالمية تُستغل فيها المساحات الإعلانية في المطارات ومحطات القطارات والمجلات والمواقع الإلكترونية وأماكن الجذب المختلفة والحافلات التي تجوب المدن العالمية بما يضمن التسويق الأمثل لسلطنة عُمان بأنها وجهة سياحية فريدة في المنطقة.