شريط الأخبار
مندوباً عن جلالة الملك..الخصاونة يُشارك في المُنتدى الإقتصادي العالمي في الرياض.. المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان لـ مدينة الحسين الطبية على ذمة صحيفة امريكيه :جواسيس الصين ظهروا فجأة في اوروبا .. ماذا يجري ؟ في مقابلة هي الاولى من نوعها على الاطلاق :مسؤول قطري يكشف المستور عن المفاوضات بين اسرائيل وحماس بمشاركة الصفدي : سداسي الرياض : ضرورة الوقف الفوري والتام لإطلاق النار بغزة حركة حماس تنشر مقطعا مصورا لاثنين من المحتجزين الإسرائيليين الأردن سيشارك في اجتماع سداسي عربي مع بلينكن بالرياض بشأن غزة رئيس الوزراء في الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي البرلمان العربي يعتمد وثيقة لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي المعايطة عن الانتخابات المقبلة : تمرين للأحزاب بالذخيرة الحية في مُحاضرته عن عمَّان في مُلتقى الصابونجي الثقافي المؤرخ العرموطي/ لسنا بحاجة (الآن) إلى بناء عاصمةٍ جديدةٍ... ويطالب أمانة عمَّان التوقف عن منح تراخيص لإنشاء مولات جديدة عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد شاهد بالصور : عشائر الكرك للملك وولي العهد : معكم بكل عزيمة وقوة لمواجهة كافة التحديات بقيادة جلالته هل يعود رونالدو بعد أزمة البليهي؟.. موعد مباراة النصر والخليج والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة بوتين يكشف توقعاته لأداء الاقتصاد الروسي الآلاف يخرجون في لندن لوقف الحرب على غزة صلاح عن أزمته مع مدربه: حديثي سيشعل الأمر السعودية تحذر من شركات حج وهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة "الصحة العالمية": 50 ألف إصابة بالحصبة في اليمن خلال عام كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح على خلفية المشادة بينهما في الملعب: انتهى الأمر

الأرجنتيني روميرو

الأرجنتيني روميرو

القلعة نيوز :

نسلط الضوء في هذه الزاوية على عشرة لاعبين يافعين يمتلكون موهبة رائعة بكرة القدم، حيث من المتوقع أن يكونوا على موعد مع الإبداع في ملاعب مونديال قطر 2022 المقرر إقامته خلال الفترة من 21 تشرين الثاني إلى 18 كانون الأول المقبلين. اليوم موعدنا مع نجم منتخب الأرجنتين ونادي لاتسيو الإيطالي لوكا روميرو (17) عاما، لم يخض أي مباراة دولية حتى الآن.

قد يكون روميرو اللاعب الوحيد في هذه القائمة الذي لم يلعب مباريات دولية، لكن صعوده المذهل يؤكد أن لديه الفرصة ليصبح أصغر لاعب أرجنتيني يلعب في كأس العالم.. كان جوهرة مايوركا أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإسباني عام 2020، وأصغر لاعب يمثل لاتسيو العام الماضي، وقد استدعاه ليونيل سكالوني مؤخرا ليشارك في تشكيلة المنتخب الأول.

روميرو صانع ألعاب صغير يستخدم القدم اليسرى ويتمتع بمهارات مراوغة استثنائية ويصعب تخليص الكرة منه.. غالبا ما يُقارن هو أيضا بليونيل ميسي.. البرغوث الكبير نفسه أعجب بـ»البرغوث الصغير» خلال تدريب في الأرجنتين الشهر الماضي.. فهل سينضم روميرو إلى ميسي على متن الرحلة إلى قطر ؟. وطلب ميسي، نجم باريس سان جيرمان، من ناديه التعاقد مع روميرو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب تقرير صحفي إيطالي.

وأشارت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، إلى أن اللاعب الشاب يرتبط بعقد مع لاتسيو، يمتد حتى عام 2023، وسيقدم مسؤولو ناديه عرضا للتجديد لـ5 سنوات أخرى، لكن عندما يبلغ من العمر 18 عاما، في تشرين الثاني المقبل.

هل تعلم ؟

وُلد روميرو في المكسيك لكنه انتقل إلى إسبانيا عندما كان يبلغ من العمر ثلاث سنوات بسبب ذهاب والده، لاعب وسط دفاع، للعب في الدوريات الدنيا هناك.

الرقم

قد يصبح روميرو، الذي سيبلغ من العمر 18 عاما في اليوم الذي ينطلق فيه مونديال قطر 2022، ثامن أصغر لاعب يلعب في كأس العالم.

ماذا قالوا

«لم أر قط طفلا في مثل سنه يتمتع بمثل هذه الموهبة أو التصميم.. يتدرب بشراسة» - ماوريتسيو ساري مدرب لاتسيو الإيطالي.