شريط الأخبار
أردنية تفوز بجائزة أفضل أسرة منتجة على مستوى الوطن العربي إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق "الخارجية الأميركية": غير مقبول مهاجمة شحنات مساعدات بطريقها لغزة إسرائيل تتهم أردوغان بخرق اتفاقات الموانئ والتجارة بايدن ردًا على احداث الجامعات: الحق في الاحتجاج وليس في العنف المرشح حسين الرحامنة بقوة الى قبة البرلمان بعد اجتماع حاشد من عشيرة الرحامنة.. صور الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهادتيهما الجامعيتين لتعديل وضعهم الوظيفي والترقيه ( تفاصيل ) مبادرة"نحن معك بلا حدود " تؤكد خلال لقاء مع العيسوي "جميع الأردنيين، بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الأردن، والمزاودة على مواقفه ( صور) ولي العهد يزور رفيق السلاح إبراهيم الختالين 44.3 مليار دينار ودائع البنوك و19.1 مليار دولار احتياطيات المركزي الأجنبية الملك يؤكد لقداسة بابا الفاتيكان استمرار الأردن بحماية المقدسات الاسلامية والمسيحيه في القدس انطلاقا من الوصاية الهاشميه الحداد: 95% نسبة نجاح زراعة الصمام الابهري بالقسطرة في الاردن التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها للنمو العالمي لعام 2024 رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مبادرة "نحن معك بلا حدود" البنك المركزي يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحنيفات يدعو إلى توافق عربي لحل مشاكل سلاسل التوريد والأمن الغذائي الملك يحذر خلال لقائه رئيسة وزراء إيطاليا من انتهاكات المستوطنيين للاماكن المقدسه الاسلاميه والمسيحيه الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة مركز زها الثقافي في الرصيفة يحتفل بعيد العمال مطعم في الأردن للنساء فقط

يوتيوبر شهير يخسر 2.8 مليون دولار في يوم واحد بسبب انهيار عملة

يوتيوبر شهير يخسر 2.8 مليون دولار في يوم واحد بسبب انهيار عملة

القلعة نيوز : ينتقل أحد المشاهير المستثمرين في LUNA إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتوثيق خسائره.

شارك YouTuber البريطاني ومغني الراب جي جي اوتانجي، المعروف أكثر باسم KSI صباح الخميس أن 2.8 مليون دولار استثمرها في عملة Do Kwon الرقمية، Terra (LUNA) قد تراجعت إلى تقييم جديد أقل من 1000 دولار في يوم واحد.

إن تيرا لونا هي عملة رقمية تم إنشاؤها جزئيًا للمساعدة في الحفاظ على الارتباط أو القيمة الثابتة البالغة 1 دولار، لعملة TerraUSD (UST) الخوارزمية المستقرة من Terraform Labs. لكن UST فقدت الاستقرار في 9 مايو وتراجعت منذ ذلك الحين إلى 38 سنتًا فقط. بسبب العلاقة بين UST و LUNA، انخفض الأخير من 62 دولارًا في 9 مايو إلى سنت واحد فقط.

شارك KSI – الذي لديه ما يقرب من 40 مليون مشترك عبر قناتين على YouTube مساء الأربعاء من حساب تويتر الذي يركز على الكريبتو بعض الأشياء التي تعلمها من الاستثمار في LUNA.

"لقد وضعت للتو 2.8 مليون دولار في عملية شراء LUNA تلك وتبلغ قيمتها أقل من 50 ألفًا. لكن هذا جيد لأنني لم أمت. كتب KSI: لدي عائلتي وأصدقائي وأخلاقيات العمل القوية.

بعد ما يقرب من 12 ساعة، شارك KSI تحديثًا لخسائره في LUNA.

هذه ليست المرة الأولى التي يخسر فيها KSI ستة أرقام في تداول العملات الرقمية أيضًا بالعودة إلى يناير، كشف أنه خسر 5.1 مليون دولار في تداول العملات الرقمية في عام 2021 وأخبر جمهوره عن مخاطر تداول الرافعة المالية وهو عندما يقترض المتداول أموالًا أو أصولًا لزيادة المبلغ الإجمالي الذي يتم تداوله.

"لا تستفيد أبدًا من التجارة. أنت لا تفوز. أنت لا تفوز أبدًا … كانت تجربتي في الكريبتو تخسر كثيرًا، "قال، قبل أن ينفجر في نوبة من الضحك.

شارك KSI، "لقد كنت أركز على المال لدرجة أنني كنت أقوم ببطء بتدمير الأشياء التي كانت مهمة بالنسبة لي” مضيفًا أنه ذهب إلى معالج العام الماضي للحديث عن حياته.

وصف معجبو KSI على تويتر خسائر النجم بأنها "مروعة”، بينما انضم آخرون إلى الكوميديا السوداء التي تدور حول كل شيء. عندما اقترح أحدهم أن KSI قد يكون في طريقه إلى إدمان القمار.