شريط الأخبار
الحكومة تتدخل بقضية المخرج حسين دعيبس إعلام عبري: إصابة السنوار وانقطاع الاتصال به بعد قصف على غزة فصائل تعلن تنفيذ هجوم على هدف في غور الأردن هذا ما سيترتب عليه رفع الضريبة الخاصة على السائل الالكتروني للسجائر في الأردن الملك يبحث جهود الأردن لتعزيز النمو الاقتصادي مع صندوق النقد الدولي المصاطفة يظفر بذهبية آسيا للكاراتيه كيفية حجز طيران السعودية وطيران أديل بأقل الأسعار والعروض المميزة مصرع 30 شخصا في انفجار منجم للفحم بإيران تنفيذي اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يعقد اجتماعه في الدوحة الطاقة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا الأمين العام للأمم المتحدة يحذر من مخاطر تحويل لبنان إلى "غزة أخرى" منتخب الشباب يبدأ تدريباته في قطر استعدادا لتصفيات آسيا لكرة القدم جمعية الهاشمية للتنمية الأجتماعية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف العجلوني يرعى فعاليات اليوم الطبي المجاني في البلقاء التطبيقية باحتفالية كبيرة افتتاح مقر اتحاد الدارتس تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس وفاة العين الأسبق رياض الصيفي الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى ينطلق.. الأحد موعد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند 53 دينارا

نائب الملك يزور قيادة الشرطة الخاصة

نائب الملك يزور قيادة الشرطة الخاصة
القلعة نيوز -

زار نائب جلالة الملك، سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، اليوم الثلاثاء، قيادة الشرطة الخاصة في مديرية الأمن العام.

واطلع سمو ولي العهد، بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، على جاهزية منتسبي القيادة، وأهم المعدات والآليات المستخدمة.

واستمع سموه إلى إيجاز من قائد الشرطة الخاصة عن أبرز المهام والواجبات المنوطة بها، والخطط والبرامج التدريبية الهادفة لتعزيز قدرات العاملين فيها.

وأشاد سمو ولي العهد بكفاءة وحرفية وتطور الشرطة الخاصة، معربا عن ثقة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة واعتزازه بمنتسبي مديرية الأمن العام، وتقديره لدورهم الكبير في حفظ أمن الوطن واستقراره.

من جانبه، بين اللواء الركن الحواتمة أن مديرية الأمن العام تنفذ المهام الموكلة لها وفق الاختصاص، وبتنسيق أسهم في رفع مستويات الأداء، مؤكدا الحرص على الحفاظ على كفاءة قيادة الشرطة الخاصة والارتقاء بأداء منتسبيها.

--(بترا)

نائب جلالة الملك، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يزور قيادة الشرطة الخاصة في مديرية الأمن العام#الأردن