شريط الأخبار
"العدالة الاجتماعية والعمالة السورية" ... الفناطسة يبحث قضايا عمالية مع مدير عام منظمة العمل الدولية إدارة السير تحذر السائقين: لا ترتكبوا هذه المخالفات سبعة فوائد مدهشة لتناول الماء في أواني النحاس الضمان توضح بشأن موعد بدء استقبال الانتساب الاختياري التكميلي الدويري: عملية المغراقة كانت معقدة ومركبة “الثقافة” ترشح ملف “الزيتون المعمّر- المهراس” لقائمة التراث العالمي “الجرائم الإلكترونية” تحذر من سرقة الصفحات واختراقها الشناينة: اتحدى إذا غازلت الوحدات ولن ألعب في الأردن إلا للفيصلي وفيات الاثنين 29/ 4/ 2024 الأمن يحذر من حالة عدم الاستقرار الجوي معضلة "صنع في الصين" لشركة "أبل" كلفتها 300 مليار دولار.. كيف؟ لعنة الإصابات تلاحق الفيصلي الأردني الصبيحي يكتب : هل يستطيع دولة الرئيس أن يدافع عن هذا التعيين .؟ جمعية الفنادق ترافق الصحفيين والإعلاميين في جولة بالبتراء المطالبة باهتمام حكومي بقطاع السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وتخفيض فاتورة الطاقة الدكتور حسين الرحامنة مرشحا عن دائرة البلقاء .. ماض عريق ومستقبل واعد مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة

ظهور معالم الدور النهائي من دوري تحت سن 15 لأندية النخبة

ظهور معالم الدور النهائي من دوري تحت سن 15 لأندية النخبة

القلعة نيوز : حسمت فرق فرسان الأردن، الحسين، الاتحاد، الوحدات، الفيصلي، والجزيرة، تأهلها إلى المرحلة الثانية والنهائية من بطولة دوري النخبة تحت سن 15عاما، بعد حصولها على المراكز الستة الأولى من الدور الأول.
وتقام منافسات المرحلة الثانية لدوري النخبة تحت سن 15عاما، بنظام الدوري الكامل من مرحلتين "ذهاباً وإياباً"، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.
وكان فرسان الأردن أنهى الدور الأول متصدرا لترتيب الفرق برصيد 29 نقطة، متقدما بفارق 8 نقاط عن أقرب مطارديه الحسين 21، فيما استقر الاتحاد ثالثا 20، أمام الوحدات والفيصلي 19، والجزيرة سادسا 17 نقطة.
في المقابل، انتقلت فرق كفرسوم، الرمثا، عمان إف سي، الجليل، سحاب، والسلط، للمنافسة في الدور الثاني، بالإضافة إلى الأندية الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى من بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة وهي: أكاديمية رؤى المستقبل، العربي، شباب الأردن، وشفا بدران.
ويقام الدور الثاني بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث تتأهل الفرق أصحاب المراكز من (1-6) من المرحلة الثانية للمشاركة في بطولات الفئات العمرية لأندية النخبة خلال الموسم المقبل 2023 بغض النظر عن درجة النادي في هذا الموسم، والفرق الحاصلة على الترتيب من (7-10) تشارك في بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات خلال موسم 2023، بغض النظر عن درجة النادي.