شريط الأخبار
إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟ الداويمه والقطيشات نسايب الأرض تستعد لاستقبال كويكب PT5 كقمر مؤقت في حدث فلكي استثنائي حزب إرادة" يرغب بالمنافسة على منصب رئيس النواب الأطعمة فائقة المعالجة تزيد خطر السكري من النوع 2 كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ تحذير من طلاء الأظافر.. استنشاق الكروم قد يقتل الأطفال متى تعود الدورة الشهرية بعد الإجهاض؟ نصائح للعناية بالبشرة والشعر في فصل الخريف فوائد أقنعة القهوة لصحة البشرة وجمالها أطعمة تحمي من الفيروسات في الخريف العثور على فأس من العصر البرونزي بشمال غرب روسيا العجلوني : نتائج الشامل الدورة الصيفية 2024 يوم الأربعاء الموافق 2/10/2024 كيف يجب أن تكون تغذية مرضى القلب والأوعية الدموية؟ مخاطر إعتام عدسة العين فصل مبرمج للتيار الكهربائي في إربد والكرك الخميس المقبل السير:جميع الطرق الخارجية تشهد حركة سير نشطة وانسيابية ولا عوائق تذكر تحويل مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي للبنوك غداً الثلاثاء بالأسماء .. مرشحون لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم الوحدات يلتقي الشارقة الإماراتي بدوري أبطال آسيا غدا

المفوضية الأوروبية: اعتمادنا على الغاز الروسي انخفض

المفوضية الأوروبية: اعتمادنا على الغاز الروسي انخفض

القلعة نيوز- أكدت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، اليوم الأربعاء، أن اعتماد الكتلة الأوروبية على الغاز الروسي تراجع بشكل كبير، فيما كشفت عن العزم على إنشاء بنك عام مخصص للهيدروجين، بإمكانه استثمار 3 مليارات دولار لبناء سوق المستقبل لهذه الطاقة المزدهرة.


وبحسب وكالة "يورونيوز الأوروبية"، قالت فون دير لاين، في خطاب ألقته ،اليوم، حول "حال الاتحاد الأوروبي"، بمقر البرلمان الأوروبي في ستراسبورغ، إن اعتماد الاتحاد الأوروبي على الغاز الروسي والحرب في أوكرانيا، وتغير المناخ، قد أثرت جميعا على أسعار الطاقة في الكتلة الأوروبية المكونة من 27 عضوا".

وأضافت "أنه علينا التخلص من هذا التبعية في جميع أنحاء أوروبا، لذلك اتفقنا على التخزين المشترك، ووصلنا الآن إلى مستوى 84 بالمئة، ونحن في الطريق لإكمال هدفنا".

(بترا)