شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل ) Asia Times: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا وفدان شعبيان من عشيرة الخوالده وشباب وشابات الضليل :"صدقت الوعد يا أبا الحسين، كما هم الهاشميون دوما، ونحن على العهد باقون وخلف قيادتك الحكيمة ماضون دورة مدريد.. شفيونتيك تنقذ ثلاث كرات وتثأر من سابالينكا لتتوج باللقب "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء الجيش الأردني ينفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية "حماية الصحفيين" يُدين إغلاق مكاتب قناة الجزيرة في "إسرائيل" ويُطالب بتحرك دولي لمساءلتها قادة الأجهزة الأمنية الإسرائيلية: الحرب في غزة وصلت إلى طريق مسدود حماس: حريصون على التوصل لاتفاق شامل ينهي العدوان الإسرائيلي يديعوت: الجيش والموساد والشاباك توافقوا على تقديم تنازلات بغزة الحدادين: الملكة رانيا وضعت النقاط فوق الحروف جلسة عمل تناقش فرص الاستثمار بين الأردن والعراق الزراعة : معنيون بتحقيق متطلبات الدول المستوردة من حيث مطابقة المنتجات الأردنية للمواصفات اسرائيل: صفقة الأسرى تتضمن 33 محتجزا مقابل 40 يوما من التهدئة الزراعة : معنيون بتحقيق متطلبات الدول المستوردة من حيث مطابقة المنتجات الأردنية للمواصفات البنك الدولي حوّل 125 مليون دولار لبرنامج يعزز كفاءة الكهرباء في الأردن تشديد عقوبة 5 تجار مخدرات ووضعهم بالأشغال المؤقتة 20 عاما

نسرين طافش بإطلالة صيفية رائعة في أحدث ظهور لها (صور)

نسرين طافش بإطلالة صيفية رائعة في أحدث ظهور لها (صور)
القلعة نيوز- شاركت الفنانة "نسرين طافش” متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور جديدة لأحدث إطلالاتها، فقدت أطلت بملابس كاجوال صيفية عبارة عن حمالة صدر رياضية بيضاء وبنطال باللون البرتقالي.

وعلقت طافش على الصور، فكتبت: "اروي لنفسك القصة التي تريد أن تتجلى في واقعك وكأنها حدثت فعلًا، تخيل ما هو شعورك وقد تحقق كل ما تريد!”؛ ليتفاعل معها عدد من الفنانين والمشاهير، منهم: أمل أبو طالب، يزن السيد، خليل زين، شيرين حمدي.

إطلالة طافش حصدت تفاعلًا كبيرًا وجاءت غالبية التعليقات تثني على جمالها ومنها: "شو بحبك”، "شو هالجمال المش معقول”، "إطلالتك دايمًا حلوة”، "القمر اللي وحشنا”، "ما أحلاكي”، "الملكة”.

وانتشرت مؤخرًا شائعات تفيد بأن الفنانة نسرين طافش انفصلت عن زوجها الطبيب المصري شريف شرقاوي الذي أعلنت زواجها منه في أوائل يوليو الماضي.

عزز انتشار هذه الشائعات قيام الفنانة السورية بحذف الصور التي تجمعها بزوجها عن حسابها الرسمي على موقع انستغرام، لكنها تركتهم على حسابها الرسمي على تويتر.

يذكر أن الفنانة نسرين طافش انتهت من تصوير دورها في الفيلم السينمائي المصري "في القلب”، يشاركتها بطولته الفنان خالد سليم، بالإضافة للفنانين: سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، محمد عز.