شريط الأخبار
بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن تضامنا مع لبنان الشقيقة جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم المياه: السدود جاهزة وآمنة لاستقبال الموسم المطري "صحة غزة": رفض استلام جثامين الشهداء بسبب عدم وجود وثائق وأسماء للشهداء 155 مليون دينار فاتورة تقاعد الضمان لأيلول الحالي.! برشلونة يحدد اسم خليفة تير شتيغن! إيعاز من رئيس الوزراء حزب الله ينعى قائداً جديداً.. فمن هو إبراهيم قبيسي؟ مباريات اليوم والقنوات الناقلة أبو حمور يكتب : التعليم وتحفيز النمو الاقتصادي لجنة سلامة السدود : سدودنا جاهزة وأمنة لاستقبال موسمنا المطري عاجل الملكة رانيا: إسرائيل أصبحت أكثر جرأة لكسر المزيد من الحدود القانونية والأخلاقية البطاطا بـ70 قرش في السوق المركزي اليوم بدء تقديم طلبات الانتقال بين التخصصات والجامعات لطلبة المكرمة الملكية تفاصيل تشييع جثمان مراقب عام الشركات الأسبق سعيد حياصات "أبو معن" العقود الأمريكية الآجلة للذهب ترتفع بنسبة 0.3% الأربعاء البنك المركزي يحذر الأردنيين من التواصل هاتفيا مع العملاء جماعة عمان لحوارات المستقبل تطالب الحكومة الجديدة بتحرير الاردن من اقتصاد الكمائن جامعة العلوم والتكنولوجيا والملحقية الثقافية الليبية تبحثان التعاون الأكاديمي العميد زريقات يفتتح قاعة عمليات رابعة في مركز الأمير حسين لأمراض وجراحة الكلى بيان صادر عن حزب الاتحاد الوطني

بيان صادر عن أبناء عشيرة التل خاص باستشهاد العقيد الدلابيح.

بيان صادر عن أبناء عشيرة التل خاص باستشهاد العقيد الدلابيح.
بيان صادر عن أبناء عشيرة التل خاص باستشهاد العقيد الدلابيح. القلعة نيوز:
استنكر أبناء عشيرة التل خبر استشهاد العقيد الدكتور عبد الرزاق الدلابيح، خلال الأحداث الأخيرة التي شهدت إضطرابات في عدد من محافظات المملكة، بسبب ارتفاع أسعار المحروقات، ووقوع عمليات إطلاق نار راح ضحيتها مساعد مدير شرطة معان.
وإذ يستنكر أبناء عشيرة التل هذا الحادث المؤسف، يؤكدون في ذات الآن على حق الشعب الأردني في الإعتصام والاحتجاج السلمي، وفق القانون والنظام، لإيصال صوتهم، ومطالبهم المشروعة، وتتضمن: محاسبة الفاسدين، وتخفيض أسعار المحروقات، وإلغاء ودمج الهيئات المستقلة التي تستنزف موازنة الدولة، ووقف الهدر والإنفاق الحكومي غير المبرر، إضافة الى رفع رواتب المتقاعدين من مدنيين وعسكريين بما يضمن لهم حياة كريمة.
ويناشد أبناء عشيرة التل صاحب القرار؛ إقالة الحكومة الحالية، وتشكيل حكومة إنقاذ وطني تعمل على تصويب الأوضاع الإقتصادية، وإيجاد حلول تصب في مصلحة الشعب الذي يعاني بسبب قرارات الحكومات السابقة، وتحديداً الحكومة الحالية التي استنفذت كل أسباب البقاء على كرسي الوزارة.
ويحيي أبناء عشيرة التل الأجهزة الأمنية، والجيش العربي الأردني، القوات المسلحة الباسلة، درع الوطن وحصنه المنيع، ويقفون الى جانب أبناء عشائر وقبائل الأردن، ويدعمون مطالبهم المشروعة في العيش الكريم ضمن منظومة اقتصادية مناسبة للشعب الأردني العظيم.
رحم الله فقيد الوطن، وألهم أهله وذويه الصبر، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
صدر البيان اليوم السبت (17- 12- 2022). أبناء عشيرة التل في المملكة الأردنية الهاشمية.