شريط الأخبار
الفايز: خطاب الملك تعبير عن ضمير الأردنيين ورسالة واضحة للعالم محكمة التمييز تعقد أولى جلساتها للنظر في الطعون الانتخابية المقدمة على مستوى المملكة 19 شهيداً و33 جريحاً بمجازر إسرائيلية على لبنان الدولار يهبط وسط ترقب خفض كبير جديد لأسعار الفائدة وسط التصعيد مع لبنان.. نتنياهو يتجه الخميس إلى نيويورك بزيارة قصيرة الإسترليني يتجاوز حاجز الـ 1.34 دولار 20 شهيداً وإصابة 40 آخرين بغارات إسرائيلية على لبنان نادي الحسين يعلن مغادرة مدربه البرتغالي موتينيو وزارة العمل تحذر من إعلانات وهمية الجرائم الإلكترونية: ننصح بعدم التعاطي مع الأرقام الدولية وعدم الرد عليها من الأساس نائب الملك يتابع جانبا من تمرين"صنع القرا ر العسكري " بمشاركة ضباط من دول عربيه وصديقة بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن تضامنا مع لبنان الشقيقة جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم المياه: السدود جاهزة وآمنة لاستقبال الموسم المطري "صحة غزة": رفض استلام جثامين الشهداء بسبب عدم وجود وثائق وأسماء للشهداء 155 مليون دينار فاتورة تقاعد الضمان لأيلول الحالي.! برشلونة يحدد اسم خليفة تير شتيغن! إيعاز من رئيس الوزراء حزب الله ينعى قائداً جديداً.. فمن هو إبراهيم قبيسي؟ مباريات اليوم والقنوات الناقلة أبو حمور يكتب : التعليم وتحفيز النمو الاقتصادي

تأثيرات المرتفع السيبيري حتى نهاية الأسبوع القادم

تأثيرات المرتفع السيبيري حتى نهاية الأسبوع القادم
القلعة نيوز: انتهت جميع تأثيرات التيارات الرطبة و دخلت المملكة تحت تأثيرات المُرتفع السيبيري، و يُتوقع بمشيئة الله أن تُطيل الرياح الشرقية زيارتها للمملكة، حيث ستمتد حتى نهاية الأسبوع القادم و التي من شأنها أن تعمل على زيادة الإحساس بالبُرودة بشكل إضافي و ملموس.

و في التفاصيل، يُتوقع أن تبقى درجات الحرارة يوم الجمعة حول مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لمثل هذا الوقت من العام، و يكون الطقس مُستقراً و صحواً و بارداً في غالبية مناطق المملكة، و مائلاً للبرودة في الأغوار و البحر الميت و العقبة، و من المتوقع أن يطرأ نشاط في سرعة الرياح الجنوبية الشرقية، و خاصة في المناطق الشفا غورية الأمر الذي يستوجب انتباه المزارعين من مخاطر تأثيرات سرعة الرياح على البيوت البلاستيكية.

أما خلال ساعات الليل، فيكون الطقس بارداً في غالبية المناطق، كما و تتدنى درجات الحرارة الليلية في المُرتفعات الجبلية العالية إلى مستويات قد تجعل الطقس شديد البرودة فجراً، و تكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، قد تنشط أحياناً، و ترتفع نسب الرطوبة السطحية و يتشكل الضباب في ساعات مُتأخرة من الليل و الصباح الباكر من يوم السبت فوق المُرتفعات الجنوبية و البادية الجنوبية.

و يُتوقع أن يتعمق المُرتفع الجوي السيبيري مطلع الأسبوع القادم، بحيث يتزايد نشاط الرياح الجنوبية الشرقية و تتجاوز بعض هباتها حاجز 60 كم/الساعة و التي ستعمل على زيادة الإحساس بالبرودة بشكل إضافي و كبير.طقس العرب