شريط الأخبار
وفيات الاثنين 29/ 4/ 2024 الأمن يحذر من حالة عدم الاستقرار الجوي معضلة "صنع في الصين" لشركة "أبل" كلفتها 300 مليار دولار.. كيف؟ لعنة الإصابات تلاحق الفيصلي الأردني الصبيحي يكتب : هل يستطيع دولة الرئيس أن يدافع عن هذا التعيين .؟ جمعية الفنادق ترافق الصحفيين والإعلاميين في جولة بالبتراء المطالبة باهتمام حكومي بقطاع السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وتخفيض فاتورة الطاقة الدكتور حسين الرحامنة مرشحا عن دائرة البلقاء .. ماض عريق ومستقبل واعد مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد

مباراة قوية تنتهي بفوز باريس سان جيرمان على النصر بـ 5 - 4

مباراة قوية تنتهي بفوز باريس سان جيرمان على النصر بـ 5  4
القلعة نيوز:

توج فريق باريس سان جيرمان بلقب كأس موسم الرياض، مساء اليوم الخميس، بعد فوزه على نظيره نجوم الهلال والنصر بنتيجة 5 - 4.

وفاز فريق سان جيرمان على نظيره نجوم الهلال والنصر بنتيجة 5 - 4، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي مساء اليوم الخميس، في المباراة النهائية من بطولة كأس موسم الرياض.

افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، أهداف المباراة في الدقيقة 2، قبل أن يدرك المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التعادل في 34 من ركلة جزاء.

وتمكن المدافع البرازيلي ماركينيوس من إضافة الهدف الثاني للنادي الباريسي في الدقيقة 43، قبل أن يهدر زميله نيمار دا سيلفا ركلة جزاء في الدقيقة 45، ومن ثم عاد رونالدو ليسجل الهدف الثاني لفريقه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وفي الشوط الثاني، سجل المدافع الإسباني سيرجيو راموس الهدف الثالث للفريق الباريسي في الدقيقة 55، قبل أن يدرك هدف التعادل المدافع الكوري جانج هيون سو في الدقيقة 57، وبعد مرور 3 دقائق فقط، تمكن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من إضافة الهدف الرابع للنادي الباريسي.

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة، قرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق نجوم الهلال والنصر، إجراء تغييرا بخروج رونالدو، فيما شارك بدلاً منه البرازيل ماثيوس بيريرا.

وعلى الجانب الآخر، غادر المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المباراة أيضًا في الدقيقة 60، وشارك بدلاً منه زميله الفرنسي إلياس حسني.

واختتم أهداف الفريق باريس سان جيرمان في المباراة اللاعب هوجو ايكتيكي عند أحرز الهدف الخامس، قبل أن يسجل المهاجم البرازيلي تاليسكا الهدف الرابع لنجوم الهلال والنصر، لينتهي اللقاء بفوز النادي الباريسي.