شريط الأخبار
الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح الملك يؤكد لمديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ضرورة مضاعفة المساعدات الإنسانية لغزة الملك يلتقي في واشنطن رئيس مجموعة البنك الدولي الرفاعي: المئوية الثانية للدولة مئوية الشباب (شاهدبالفيديو ) غارات جويه اسرائيليه مكثفه ومدمرة على شرق رفح تزامنا مع اخلائها من سكانها حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟ حماس: مقاومتنا على أتمّ الاستعداد.. أي عملية في رفح لن تكون نزهةً للاحتلال حماس: إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق المفاوضات فلسطينيون بدأوا بمغادرة رفح بعد التهديدات الإسرائيلية مصدر مصري ينفي غلق معبر رفح ويؤكد استمرار دخول المساعدات لغزة

بنك القاهرة عمان يستقبل عملاءه في فرع ضاحية الياسمين بحلّته الجديدة

بنك القاهرة عمان يستقبل عملاءه في فرع ضاحية الياسمين بحلّته الجديدة

القلعة نيوز :

استقبل بنك القاهرة عمّان عملاءه في مقرّ فرعه في ضاحية الياسمين بحلّته الجديدة ، وذلك لتلبية حاجات المنطقة مصرفيا وخدمة كافة الشرائح.

وفرع بنك القاهرة الذي يقع في منطقة ضاحية الياسمين - حيّ البنوك - شارع جبل عرفات، يتميّز بأحدث التصاميم العصرية والتقنية، بهدف ضمان سرعة خدمة العملاء وتوسيع قاعدة العملاء بتقديم افضل الخدمات المصرفية.

وتحاكي الأعمال والتصاميم الداخلية للفرع عملية التجديد والنهضة المصرفية المتواصلة التي يشهدها البنك لتتناسب مع الهوية المؤسسية للبنك وذلك لتقديم خدمة عصرية براحة وأمان وانسيابية.

وراعى البنك في فرع ضاحية الياسمين توفير كافة وسائل الراحة وسرعة تقديم خدماته لعملائه داخل الفرع، بما فيها توفير جهاز صراف آلي، لتقديم كافة الخدمات المصرفية على مدار 24 ساعة.